سوني تمنحك بلايستيشن بلس مجاني لفترة محدودة عبر شبكة بلايستيشن..

اعلنت سوني اليوم عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني امام جميع المستخدمين على شبكة بلايستيشن لمدة 24 ساعة خلال عطلة نهاية الاسبوع.

من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي سيتمكن منتسبي شبكة بلايستيشن PSN من لعب جميع العاب الاونلاين بما فيها Call of Duty و GTA online وغيرها دون الحاجة للحصول على اشتراك بلس يمتد خلال يومي السبت والاحد 18 و19 ديسمبر.

Image

الوصول سيكون فقط لخدمات اللعب على الشبكة لكن لن تتمكن من تحميل العاب بلايستيشن بلس الشهرية ولن تتمكن من الاستفادة من خدمات التخزين السحابي.

ستكون الخدمة متاحة للمشتركين في منطقة الشرق الاوسط في تمام الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي ولمدة 24 ساعة.

في هذه الاثناء تقدم سوني حملة تخفيض على اشتراك البلس السنوي 12 شهر بنصف السعر مقابل 25 دولار بدل 50 دولار عبر المتجر العربي و30 دولار بدل 60 دولار عبر المتجر الامريكي.


اخبار اخرى..

حسب تقرير نشره موقع Bloomberg اليوم يفيد بأن شركة سوني تعمل على هذا المشروع منذ مدة ويحمل الاسم الداخلي Spartacus حيث سيجمع كل من خدمة بلايستيشن بلس PS Plus مع خدمة بلايستيشن ناو PS Now السحابية في حزمة واحدة.

الامر لن يتوقف هنا حيث وحسب التقرير ذاته فسوف تكون هناك 3 انواع او فئات من الاشتراكات في هذه الحزمة والتي ستكون على النحو التالي:

الحزمة الاولى ستكون بمثابة خدمة بلايستيشن بلس PS Plus الحالية حيث ستمكن المستخدم من الوصول الى خدمات اللعب عبر الانترنت والعاب بلايستيشن بلس الشهرية والتخزين السحابي.

الحزمة الثانية ستكون اوسع بعض الشيء مع المزيد من الخدمات الجديدة حيث ستتضمن ما تقدمة الحزمة الاولى بالاضافة الى مجموعة متنوعة ومتجددة من العاب بلايستيشن 4 التي ستكون متاحة للتحميل واللعب وسيتم ايضا اضافة عناوين بلايستيشن 5 في المستقبل.

الحزمة الثالثة والاخيرة والتي ستتضمن الخصائص والميزات التي ستجمعها الحزمة الثانية بالاضافة الى انها ستمكن المستخدم من تجربة نسخ تجريبية من الالعاب Demos وايضا تجربة بعض الالعاب من خلال خدمة البث Streaming واخيرا الحصول على حزم متنوعة من العاب بلايستيشن 3 و1 و2 وايضا PSP.

ما زالت هذه المعلومات غير مؤكدة من اي مصدر رسمي..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار