بعد الاعتراضات يوبي سوفت تقرر اعادة سعر النسخة العادية للعبة Rainbow Six Siege الى وضعة الطبيعي..

قامت يوبي سوفت مؤخرا بالاعلان عن توزيعة جديدة للنسخ الخاصة بلعبة Rainbow Six Siege و من بين التغيرات التي حدثت تم استبدال النسخة العادية للعبة بنسخة Advanced Edition و تم رفع السعر من 40 الى 60 دولار.

لكن يبدو ان هذا التغير اشعل نار الغضب بين مجتمع اللعبة خصوصا الذين كانوا يجدوا النسخة العادية الوسيلة الاقل ثمن للدخول الى اللعبة و تجربتها و بعد عدة مطالبات عبر وسائل التواصل و من خلال المنتديات الشهيرة على الانترنت اعلنت يوبي سوفت عن تراجعها عن قرار الغاء النسخة العادية و ابقائها كما هي بنفس السعر 40 دولار و قد جاء في الاعلان:

بعد الاعلان الذي تم يوم الخميس لاحظنا ان غضب جمهور اللعبة الحالي الذي بدا واضحا من خلال مواقع الانترنت و للذين ينون الدخول الى اللعبة او من يريد تقديمها للاعبين جدد قررنا ابقاء النسخة العادية في المتاجر و بنفس السعر.

ايضا ارضائا لجمهور اللعبة اعلنت يوبي سوفت ان زي Sidewinder Elite المخصص لشخصية “اش” سيتم منحه بشكل مجاني لكل من يدخل اللعبة في الفترة ما بين اليوم و حتى 6 مارس القادم حيث سيتم اضافته الى inventory الخاصة بكل لاعب مع اطلاق الموسم 1 الخاص بالسنة الثالثة.

اما فيما يخص سعر النسخة الذهبية و نسخة Complete Edition فلم يتغير بعد اذ تم رفع سعر النسخة الاولى بمقدار 20 دولار و الثانية بمقدار 40 دولار و ستتوفران في الاسواق ابتدأ من يوم 13 فبراير.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock