بعد الاعتراضات يوبي سوفت تقرر اعادة سعر النسخة العادية للعبة Rainbow Six Siege الى وضعة الطبيعي..

قامت يوبي سوفت مؤخرا بالاعلان عن توزيعة جديدة للنسخ الخاصة بلعبة Rainbow Six Siege و من بين التغيرات التي حدثت تم استبدال النسخة العادية للعبة بنسخة Advanced Edition و تم رفع السعر من 40 الى 60 دولار.

لكن يبدو ان هذا التغير اشعل نار الغضب بين مجتمع اللعبة خصوصا الذين كانوا يجدوا النسخة العادية الوسيلة الاقل ثمن للدخول الى اللعبة و تجربتها و بعد عدة مطالبات عبر وسائل التواصل و من خلال المنتديات الشهيرة على الانترنت اعلنت يوبي سوفت عن تراجعها عن قرار الغاء النسخة العادية و ابقائها كما هي بنفس السعر 40 دولار و قد جاء في الاعلان:

بعد الاعلان الذي تم يوم الخميس لاحظنا ان غضب جمهور اللعبة الحالي الذي بدا واضحا من خلال مواقع الانترنت و للذين ينون الدخول الى اللعبة او من يريد تقديمها للاعبين جدد قررنا ابقاء النسخة العادية في المتاجر و بنفس السعر.

ايضا ارضائا لجمهور اللعبة اعلنت يوبي سوفت ان زي Sidewinder Elite المخصص لشخصية “اش” سيتم منحه بشكل مجاني لكل من يدخل اللعبة في الفترة ما بين اليوم و حتى 6 مارس القادم حيث سيتم اضافته الى inventory الخاصة بكل لاعب مع اطلاق الموسم 1 الخاص بالسنة الثالثة.

اما فيما يخص سعر النسخة الذهبية و نسخة Complete Edition فلم يتغير بعد اذ تم رفع سعر النسخة الاولى بمقدار 20 دولار و الثانية بمقدار 40 دولار و ستتوفران في الاسواق ابتدأ من يوم 13 فبراير.



P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button