تسريب النسخة الفيزيائية من لعبة GTA Trilogy وانتقادات لمحتوى الصندوق

بعد ان تم تأجيلها الى وقت اخر من هذا العام النسخة الفيزيائية (بلو-راي) من لعبة GTA Trilogy المحسنة بدأت تظهر في ايدي بعض المستخدمين قبل موعد اطلاقها المقرر في 17 ديسمبر الجاري لكن هناك شيء مفقود في هذه النسخة.

على موقع Reddit قام احد المستخدمين الذي حصل على نسخة بلايستيشن 4 مبكرة من اللعبة قام بعمل استعراض سريع Unboxing للنسخة الفيزيائية كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

كما تشاهدون فلا يوجد في الصندوق سوى قرص بلور راي للعبة GTA Trilogy دون وجود اي كتيبات الارشاد ولكن الاهم الذي كان يتطلع له الكثير هي الخريطة التي تجسد خريطة اللعبة كاملة والتي تعودنا عليها في العاب روكستار حيث لم تعد موجودة فيها للاسف.

Physical versions of The GTA Trilogy Definitive Edition have ended up in the Publics hands. There is no GTA manual and there is no physical maps :( from GTA

هذا الامر شكل خيبة امل كبيرة لجمهور اللعبة الذين اجلو الحصول على النسخة الرقمية من اجل الحصول على النسخة الفيزيائية التي تحتوي على كتيبات الارشاد والخريطة الكبيرة.

أحد المستخدمين علق إنه يفضل امتلاك النسخ المادية من GTA الاصلية بسبب الدليل والخريطة. مستخدم اخر قال “نسخة محسنة، لكنها تفتقر إلى الأصول من حيث الجودة والحافز المادي لشرائها..”

PS2 Playstation 2 GRAND THEFT AUTO Trilogy Box Set, Video Gaming, Video Games, PlayStation on Carousell

هذا الانتقاد ياتي في خضم الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لعبة الثلاثية GTA Trilogy عند اطلاقها بسبب المشاكل التقنية التي ما زالت تعاني منها اللعبة حتى الان رغم تولي روكستار عملية الاصلاح بشكل مباشر وحصول اللعبة على تحديثين كبيرين منذ اطلاقها الشهر الماضي.

هل كنت تفكر في الحصول على النسخة الفيزيائية للعبة GTA Trilogy؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار