كوجيما متحمس للغاية لتجربة حصرية مايكروسوفت القادمة Hellblade 2 ..

تعتبر Hellblade 2 واحدة من أكثر الألعاب الشيقة والمنتظرة من قبل عشاق مايكروسوفت، حيث أعلن عنها بشكل رسمي أول مرة خلال حدث The Game Awards 2019، وكونها قادمة بشكل حصري لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، من الطبيعي أن تكون هذه الآمال الكبيرة معلقة عليها، وذلك لأنها ستكون بوابة مايكروسوفت لدخول المنافسة مع شركة سوني في عالم الحصريات المتميزة.

اللاعبين ليسوا وحدهم المتحمسين للعبة بعد الاستعراض الأخير المتميزة للعبة Senua’s Saga: Hellblade II، بل حتى المخرج الياباني الموهوب هيديو كوجيما كذلك، ففي ففي صباح هذا اليوم، أعاد كوجينا تغريدة الحساب الرسمي لأستديو التطوير Ninja Theory مطور للعبة Hellblade 2، مرفقاً معها رموز تعبيرية تدل على الحماسة والاعجاب بالعرض الأخير التي حصلت عليه.

اللعبة يعمل على تطويرها مطورين سابقين لألعاب Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West وكذلك Devil May Cry، وهي عبارة عن قصة جريئة تتمثل برحلة متوحشة للغاية، تخوضها المحاربة وسط عالم من الأساطير والجنون، تدور أحداث القصة في عصر الفايكينغ، حيث تخوض بطلة اللعبة المصابة بمرض “الذهان” النفسي، تحديًا من المطاردة في جحيم الفايكينغ وتحارب من أجل تحرير روح حبيبها الميت، صُممت لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice بالتعاون مع أطباء نفسيين، مع بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض الذهان، وستقوم هذه اللعبة بسحبك إلى أعماق الغضب المفعم بالحزن في عقل سينوا المشتت، فما الذي ينتظرنا في أحداث الجزء الثاني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button