الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Battlefield 2042 على بلايستيشن 5..

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على جميع المنصات خلال هذا الشهر نوفمبر ورغم ان اللعبة غير متاحة للتحميل حتى الان بشكل مسبق على اي من هذه المنصات الا اننا تمكنا من الاطلاع على حجم ملف تحميل اللعبة بها ولو بطريقة غير رسمية.

يستطيع حساب PlayStation Game Size الشهير الوصول الى ملفات وتحديثات بلايستيشن من خلال التحديثات الخلفية للمتجر حيث تم الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Battlefield 2042 على جهاز بلايستيشن 5 والذي سيبلغ 42.7 جيجا بدون تحديث اليوم الاول.

هذا الحجم ربما يكون مقارب لحجم العاب السلسلة السابقة التي يتراوح حجمها حول 50 جيجا ولا ننسى ايضا ان اللعبة ستفتقد لطور القصة الذي لن يتواجد فيها وربما هذا يرجح صغر حجم ملف اللعبة بجانب ان بلايستيشن 5 يستخدم تقنية ضغط الملفات كراكين والتي تساعد المطورين على ضغط حجم ملف التحميل بشكل كبير.

التحميل المسبق للعبة سيبدأ يوم 17 نوفمبر الجاري لتكون اللعبة جاهزة للعب ابتدأ من يوم 19 نوفمبر موعد الاطلاق الرسمي على جميع المنصات لكن اذا كنت من مالكي النسخ الخاصة فسوف تتمكن من الوصول مبكرا للعبة حيث ستكون متاحة للتحميل المسبق يوم 10 نوفمبر بينما ستتمكن من اللعب يوم 12 نوفمبر اي اسبوع كامل قبل الاطلاق الرسمي.

المزيد حول Battlefield 2042

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button