فيلم Spider-Man: No Way Home يقتبس احد الحركات من لعبة الفيديو..

لعبة Marvel’s Spider-Man يبدو انها نالت استحسان واعجاب الجميع وليس اللاعبين فقط، فممثل الشخصية في سلسلة الافلام حاليا “توم هولاند” صرح ان شركة مارفل قد استخدمت حركة من حركات اللعبة في الفيلم القادم بعنوان Spider-Man: No Way Home.

توم هولاند اجرى مقابلة مؤخرا للحديث عن فيلمه القادم ومن ثم سؤل عن لعبة Marvel’s Spider-Man ويبدو ان سوني قد ارسلت له جهاز بلايستيشن 5 مع نسخة من اللعبة المحسنة لتجربتها داخل مكان تصوير الفيلم، توم مدح اللعبة وسرب معلومة ان احدى الحركات فيها ستستخدم داخل فيلمه القادم، ولكن لم يقم بذكر اسم او وصف الحركة، ادناه تشاهدون المقابلة كما ارفقت عبر تويتر.

اعلان

هناك عدد لا يحصى من الحركات التي يمكن الاستفادة منها للإلهام بين حركات التحرير والسرد النشط في القتال، أو حركة مستخدمة في مشهد سينمائي، في فيلم Spider-Man: No Way Home القادم سيتعامل هولاند مع خمسة أشرار على الأقل وهم Doctor Octopus، Green Goblin، Electro ، Sandman ، و اخيراLizard لذا فإن احتمالية ظهور أي حركة من هذا القبيل لا حصر لها أثناء هذه المواجهات.

إذا كانت التسريبات والشائعات صحيحة بالفعل، فقد لا يشير هولند بالضرورة إلى بيتر باركر عندما قال إن الرجل العنكبوت يقوم بهذه الخطوة في الفيلم، على اية حال سننتظر ونرى خصوصا وان موعد صدور الفيلم سيكون الخميس القادم اي بعد غد.

ما هي توقعاتكم للحركة التي استخدمت في الفيلم القادم وظهرت في اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن مطوري اللعبة قد قاموا مؤخرا بإطلاق ازياء الفيلم الى نسخة الريماستر من اللعبة ويمكنكم الحصول عليها الان على جهاز بلايستيشن 5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار