كاتبة لعبة Subnautica تنضم الى استيديو Naughty Dog..

استيديو Naughty Dog يضم الى احضانه كاتب جديد وهي زائير لانيير، التي عملت سابقًا ككاتبة للعبة Subnautica: Below Zero.

هذا الاعلان جاء من خلال لانيير نفسها عبر حسابها الخاص على منصة تويتر حيث وصفت انضمامها الى استيديو Naughty Dog بأنه حلم يتحقق.

اعلان

كان هذا حلمي منذ ما يقرب من عقد من الزمان. حصلت على جهاز PS3 من Craigslist من رجل في ساحة انتظار واشتريت Dragon Age / The Last of Us من GameStop. لقد غيرت هاتان اللعبتان مسار حياتي. يسعدني أن أعلن رسميًا أنني كاتب في Naughty Dog.

زائير لانيير

للاسف الاعلان يتوقف هنا حيث لم تتطرق لانيير الى المشروع الذي ستعمل عليه بعد انضمامها الى الاستيديو ولكن نحن نعلم ان Naughty Dog تعمل في الوقت الحالي على عدة مشاريع من ضمنها لعبة الاونلاين المقتبسة من طور Factions الخاص بلعبة The Last of Us بالاضافة الى تسريبات تتحدث عن وجود The Last of Us remake وربما مشروع جديد كليا لم يكشف عنه.

Zaire Lanier – Writing your visions into reality
زائير لانيير

انضمام كاتبة الى فريق التطوير في استيديو Naughty Dog ربما يوحي الى وجود مشروع جديد بالفعل كون المشاريع الاخرى قد حصلت على قصتها بالفعل لكن لا يمكن الجزم بذلك بشكل كامل حتى ان نحصل على اعلان رسمي في وقت ما قد يمتد الى العام القادم.

ما هي توقعاتكم لانضمام زائير لانيير ككاتبة الى استيديو Naughty Dog؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار