المؤثر Dr Disrespect يعلن عن استديو ألعاب AAA الجديد باسم Midnight Society

المؤثر Herschel Beahm الشهير بلقب Dr Disrespect الذي يتميز بمظهره الغريب، وآراءه المثيرة للجدل، بالإضافة الى طريقة لعبه ومحتواه المتميز، أدت الى شهرته شهرته على كل من تويتش سابقاً ومنصة يوتيوب في الوقت الحالي، وقد تكلم في أكثر من مناسبة بانه يرغب بالتعمق بشكل أكبر في مجال السنيما، ودخول صناعة الألعاب بقوة من خلال افتتاح استديو ألعاب AAA ضخم خاص به Midnight Society.

ويبدوا بأن الأمر قد تحقق فعلاً وتم تجسيده على أرض الواقع، حيث أعلن Dr Disrespect عن انشاء استوديو ألعاب “AAA” جديد Midnight Society يتضمن حتى الآن العديد من الأسماء المعروفة منهم، رئيس الاستوديو روبرت بولينج والمدير الإبداعي كوين ديلويو، وكذلك Herschel Beahm IV المعروف Dr Disrespect.

روبرت بولينج يعرفه لاعبي Call of Duty بشكل جيد باسم fourzerotwo، حيث كان الاستراتيجي الإبداعي السابق ومدير المجتمع في Infinity Ward، بينما عمل  كوين ديلويو لمدة تسعة سنوات في استديو 343 Industries، حيث عمل في الفترة الأخيرة كمصمم رئيسي لصندوق الحماية في Halo Infinite، وضمن طاقم الاستديو الجديد Midnight Society كذلك، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الألعاب الإلكترونية BoomTV سوميت غوبتا.

ووفقاً للمعلومات التي صدرت من خلال حساب الاستديو الرسمي عبر منصة تويتر، ستكون اللعبة الأولى التي سيعمل عليها الاستديو لعبة جماعية PVP متعددة اللاعبين، ويتم تطويرها باستخدام محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5، وكما شاهدتم بالأعلى الصور الفنية للعبة التي يتم العمل عليها.

وقد علمنا في وقت سابق أن Dr Disrespect يريد أن يدخل بصناعة الألعاب بقوة عبر إنشاء استديو فريد من نوعه لتطوير ألعاب متوسطة AA وضخمة AAA، وستتطور هذه الألعاب مع شركاء أو مع استديوهات مستقلة موجودة بالفعل وسيتم إطلاقها كعناوين ضخمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار