النسخة اليابانية الأصلية من The Ring ستأتي إلى Dead by Daylight

Dead by Daylight هي لعبة رعب متعددة اللاعبين 4 ضد 1، من نشر وتطوير Behaviour Interactive، يؤدي فيها لاعب واحد دور قاتل متوحش، بينما يؤدي اللاعبون الأربعة الآخرون دور الناجين في محاولة منهم للهرب من القاتل؛ نجاةً من الوقوع في قبضته والتعرض للقتل، حيث يلعب فيها الناجون من منظور اللاعب، مما يمنحهم أفضلية الوعي بالمكان. بينما يلعب القاتل من منظور الشخصية، وينصب تركيزه أكثر على فريسته.

اشتهرت لعبة Dead by Daylight بالتعاون مع العديد من شخصيات ألعاب الفيديو الأخرى، والشخصيات السينمائية كذلك، وقد شهدنا في السابق قدوم بعض شخصيات لعبة Silent Hill الى اللعبة، وكذلك تعاون مع شخصيات لعبة Resident Evil حيث انضم كل من ليون كينيدي وجيل فالنتاين إلى اللعبة وكذلك الوحش Nemesis الشهير في دور القاتل، بالإضافة الى جلب خرائط مشابهة لعناوين الألعاب.

اعلان

وفي مجال السينما، سيكون هناك تعاون في تاريخ الثالث والعشرون من شهر مارس العام القادم، مع النسخة اليابانية الأصلية من فيلم The Ring حيث ستأتي شخصية الطفلة المرعبة Sadako Yamamura بشعرها الكثيف والتي عرفت بانها تخرج من البئر والتلفاز الى غرفة المعيشة.

Sadako Yamamura
Sadako Yamamura

هذا التحديث هو عبارة عن فصل جديد قادم للعبة العام المقبل، وسيكون مستوحى من الرواية اليابانية الأصلية التي كتبها كوجي سوزوكي، وفيلمها الياباني الذي صدر في القرن الماضي من عام 1998، ثم صدرت Ringu الى الجمهور الغربي تحمل اسم The Ring كما نعرفها جميعاً، وهو فيلم صدر عام 2001 من بطولة نيومي واتس، حاولت فيه الكشف عن لغز شريط فيديو ملعون وموت فتاة صغيرة تدعى سمارة.

على كل حال، لا يمكننا نسيات اللحظات المرعبة حين شاهدنا فيلم The Ring أول مرة على شاشة التلفاز، وبالتأكيد نحن متشوقون للغاية من أجل مطاردة Sadako لنا في Dead by Daylight.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار