شاهد اولى الصور للعبة Horizon: Forbidden West نسخة PS4، هل اطمأن قلبك؟!

منذ الكشف عنها لاول مرة قبل عامين كان تطوير لعبة Horizon: Forbidden West يتم للجيل الجديد PS5 ولكن سوني عادت لتؤكد ان اللعبة ستصدر ايضا على جهاز PS4 وفي نفس موعد الاطلاق المقرر العام القادم.

لكن منذ ذلك الاعلان لم يكشف المطورين في استيديو Guerrilla عن اي صور للعبة من نسخة PS4 الامر الذي اثار قلق الكثير بأن تأتي اللعبة دون المستوى خاصة ان الاعلان عن نسخة PS4 جاء في وقت قريب من موعد الاطلاق الذي كان مقرر نهاية هذا العام قبل تأجيله الى العام القادم.

اليوم استيديو Guerrilla يشاركوننا اولى الصور من لعبة Horizon: Forbidden West نسخة PS4 والتي تبدوا انها تحافظ على تفاصيلها وقوتها التي عهدناها بها منذ الكشف عنها.

ما ننتظره الان هو ان تشاركنا سوني استعراض اول لاسلوب اللعب الخاص باللعبة وهي تعمل بشكل مباشر على جهاز PS4 ونعتقد بعد الكشف عن هذه الصور لن ننتظر كثير حتى يتم ذلك.

ايضا من الاخبار الجيدة لمنتظري اللعبة سواء على الجيل الجديد او الجيل الماضي في المنطقة العربية والذي زفته الينا بلايستيشن السعودية هو دعم اللغة العربية بشكل كامل في اللعبة على غرار الجزء الاول وقد تم الكشف رسميا عن الاسم العربي للعبة والذي سيكون “هورايزن الغرب المحظور” حيث تم الكشف ايضا عن غلاف اللعبة العربي بجانب العرض العربي الاول والذي يمكنك الاطلاع عليه هنا..

في كل الاحوال لعبة Horizon Forbidden West او “هورايزن الغرب المحظور” ستصدر على اجهزة PS4 و PS5 يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2022.

الان وبعد الاطمئنان على نسخة PS4 هل ستقوم بتجربة اللعبة على الجيل الماضي ام الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى