أخيرًا وبعد طول انتظار لعبة بريخا من المطور السعودي تحصل على عرض مطول ومذهل!

في وقت سابق من العام الماضي، كشف فريق التطوير السعودي Addu Studio عن لعبة الرعب الجديدة والواعدة التي تحمل اسم بريخا “Breekha” وها هو الآن يشاركنا أولى عروضه المطولة.

حصلت اللعبة منذ لحظات على عرض جديد ومطول ضمن مرحلة Pre-Alpha أي “المرحلة الأولى من التطوير أو ما قبل الإصدار” ويمتد العرض لبضع دقائق يسلط من خلالها الضوء على أسلوب اللعب بشكل واضح، حيث نلاحظ كيف أن تصميم البيئة الشعبية كان بالغ الدقة والبراعة، وأكثر ما أبهرني هو كمية التفاصيل الدقيقة والغير عشوائية التي نجح الاستديو في تجسيدها. بالإضافة الى تقنية الاضاءة والظلال المتقدمة وهي ما تزال في مرحلة الألفا!

يذكر أن اللعبة متوفرة في الوقت الحالي في قائمة الأمنيات أو Wishlist على متجر Steam، وسيكون من الرائع والنبل منا كلاعبين عرب وضعها ضمن القائمة من أجل المساعدة في دعم المطور العربي من خلال هذا الرابط هنا. لن نطيل عليكم أكثر، ونترككم مع استعراض اللعبة.

يذكر أن لعبة بريخا بحسب وصف الاستديو المطر لها هي لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث القصة في مدينة جدة داخل أحد الاحياء العشوائية، وقد تم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine.

أجواء اللعبة مستلهمة تماماً من الأحياء الشعبية، وقد تم تجسيدها بدقة شديدة كما شاهدنا في عرض اللعبة الذي كان من داخل محرك اللعبة in Engine، بالإضافة الى أصوات واجواء الرعب النفسية التي من المتوقع أنها ستركز على التحقيق حول طائفة سرية لديها طقوس محرمة، وأنت كبطل ستلعب دور المحقق الذي يتورط في هذا الحي المشؤوم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button