التشويق لاعلان ضخم يتعلق بلعبة Assassin’s Creed Valhalla سيتم قريباً..

بدأت شركة يوبي سوفت بالتشويق لاعلان ضخم يتعلق بلعبتها الناجحة بشكل غير مسبوق Assassin’s Creed Valhalla، يقال ان اللعبة ستستقبل محتوى مشابه تماما للعبة God Of War من حيث الفترة الزمنية التي ستقع فيها المجريات ولكن يبدو ان المحتوى اكبر من ذلك بكثير.

الفيديو الذي تشاهدونه اعلاه كان اولى مراحل التشويق للعبة Assassin’s Creed Valhalla من قبل شركة يوبي سوفت، ومن ثم تحول الامر وتطور ليصل الى حساب اللعبة على موقع تويتر، حيث هناك اخبر القائمون عليه المعجبين بأن يترقبوا يوم الاثنين الثالث عشر من هذا الشهر الجاري للكشف عن الاعلان الضخم الخاص باللعبة والذي سيجلب لنا محتوى اضافي تجري احداثه في فترة او مدينة Midgard.

في وقت سابق اعلنت الشركة بأن هناك تحديث قادم للعبة في الاسبوع المقبل يحمل رقم 1.14 والذي سيتطلب من اللاعببن اعادة تحميل اللعبة من جديد والهدف منه هو اعادة هيكلتها وتقليل حجمها وتهيأت بياناتها لاستقبال المحتويات القادمة.

يذكر ان اللعبة هي الانجح حتى الان بين اجزاء السلسلة وهذا ما يدفع الشركة لدعمها من خلال عدة محتويات مدفوعة وتحديثات مجانية تحسن من تجربة اللعب، نذكر بأنها متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والماضية بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

ما هي نوعية المحتوى القادم للعبة باعتقادكم، هل سنرى محتوى هو الاضخم في تاريخ السلسلة واللعبة ككل، وهل ستصحح الشركة وفريق التطوير من اخطائهم فيما يخص اطلاق المحتويات الاضافية التي انتقدت على مدار الاجزاء السابقة..؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button