اربعة من اشهر العاب بلايستيشن 4 متاحة بـ 1 دولار فقط عبر متجر بلايستيشن..

اطلقت سوني قبل ايام تخفيضات نهاية العام المميزة عبر متجر بلايستيشن، والتي تضمنت تخفيضات على اغلب واهم العناوين لوقت محدود، لكن هناك بعض العناوين المشهورة والقادمة من استديوهات مستقلة يمكنكم الحصول عليها الان ولوقت محدود بمبلغ دولار امريكي فقط او اقل حتى على متجر بلايستيشن.

يذكر ان هذه العناوين المشهورة يبلغ عددها اربعة فقط وحال انتهاء التخفيضات ستعود الى سعرها الطبيعي على متجر بلايستيشن، اليكم ادناه هوية هذه العناوين ونبذة عنها وايضا رابط ينقلكم مباشرة الى صفحة الشراء الخاصة بها..

Oxenfree

لا تمر اي حملة تخفيضات الا وتتواجد هذه اللعبة، تدور قصتها حول مجموعة من المراهقين الذين يقوموا بفتح بوابة اشباح عن طريق الخطأ، لتبدأ مغادرتهم الشيقة والمرعبة بالنجاة ومحاولة استعادة السيطرة واعادة الوضع الى ما كان عليه، يمكنكم الحصول عليها الان بمبلغ 0.99 سنت اي اقل من دولار امريكي واحد فقط.

رابط الشراء من هنا.

Beer With Me: The Lost Robots

سلسلة غنية عن التعريف وجزء جميل يحكي قصة ما قبل الجزء الذي سبقه، اللعبة من نوع Click & Adventure، من هذا النوع نستنتج انك ستقوم بالضغط على الازرار كثيرا، يمكن الحصول على اللعبة بمبلغ اقل من دولار امريكي واحد فقط الان ولوقت محدود.

رابط الشراء من هنا.

Aces of the Luftwaffe

هذا العنوان من نوع الاكشن والمغامرات مع مزيج جميل من نوع Shoot’em Up، سيقوم بمنحك الشعور بالرضا من خلال اعطاءك لحرية اطلاق النار بشكل مستمر على جميع من حولك، يمكنك الحصول عليه بمبلغ اقل من دولار امريكي واحد.

رابط الشراء من هنا.

Subject 13

عنوان اخر لا تمر التخفيضات بدونه، تدور قصتها حول كوكب غامض يحتوي على الات وحياة غريبة سيتوجب على اللاعبين اكتشافها والبحث خلف اغرب اسرارها، فرصة جميلة لمن لم يستطع الحصول عليه اللعبة سابقا لانها حاليا تحت التخفيض بمبلغ اقل من دولار امريكي واحد فقط.

رابط الشراء من هنا.

هذه هي العناوين الاربعة متابعينا ضمن تخفيضات نهاية العام وبالسعر المذكور المؤقت، يمكنكم الحصول عليها ابتداء من هذه اللحظة وحتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري وبعدها ستعود الى سعرها الطبيعي، اي العناوين اعلاه ستقومون بتجربتها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى