فوضى لعبة GTA Trilogy مستمرة، واكتشاف محتوى غير لائق داخل اللعبة..

خلال الأيام الماضية، لم تكف هذه الثلاثية المنحوسة ان صح التعبير لعبة GTA : The Trilogy – Definitive Edition عن احداث الفوضى في الأرجاء منذ الإعلان عن صدورها، وحتى وقت اتاحتها للعب قبل الأمس، حيث تذمر العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهور بعض رسوماتها بشكل سيئ، واحتواء الثلاثية على بعض المشاكل التقنية مثل الأداء والتوقف عن العمل وغيرها الكثير.

وكذلك قيام الشركة بسحب الطلبات المسبقة من متجر بلايستيشن الرقمي في وقت سابق، وأخيراً تعطل مشغل Rockstar Games Launcher حيث اعترفت الشركة بهذا الخلل المتعمد بعد اطلاق اللعبة، وهو الامر الذي اثار غضب الكثير من اللاعبين على المنصة، حيث أكد فريق دعم لدى روكستار اليوم أن مشغل “The Rockstar Games Launcher متاح الآن على الإنترنت، لكن لعبة GTA: The Trilogy غير متاحة للعب أو الشراء، وذلك بسبب رغبتها في إزالة محتوى وملفات مضمنة داخل اللعبة عن غير قصد في هذه الإصدارات لذلك “نأسف للاضطراب ونأمل في تصحيحه قريبًا

https://www.youtube.com/watch?v=-QmcF-ecnJw&ab_channel=catlarious

أخبار متداولة تشير أن أنه من المحتل قيام الشركة بسحب النسخة على الحاسب الشخصي، بسبب تضمن اللعبة على موسيقى غير مرخص بها أو تراخيص منتهية الصلاحية، والسبب الآخر “تحذير +18” هو المحتوى الجنسي الغير أخلاقي الذي كان في السابق ضمن لعبة GTA San Andreas ولا يزال موجود في النسخة المحسنة، والتي كلفت الشركة الأم Take-Two أكثر من 20 مليون دولار كتكاليف قانونية، لقاء رفع الدعاوى القانونية على ذلك المحتوى المشين.

منقبو البيانات كذلك أكدوا صحة وجود المحتوى الاباحي داخل اللعبة، مع اكتشاف أن كود المجموعة يحتوي على نسخة غير مجمعة من ملف main.scm، والذي يحتوي كذلك على جميع نصوص اللعبة للألعاب الثلاثة GTA III و Vice City و San Andreas، بما في ذلك المحتوى المقطوع والمفقود، بالإضافة إلى ملاحظات من طاقم المطور روكستار من تلك الحقبة.

على كل حال، ما يزال مسلسل الفوضى بسبب الإصدارة المحسنة GTA : The Trilogy مستمر الى هذه اللحظات، ومن المتوقع أن تستمر هذه اللعبة في جلب المزيد من هذا النوع من الأخبار خلال الأيام المقبلة.

المزيد عن GTA : The Trilogy

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button