عجوز يحصل بالصدفة على 6 أجهزة Nintendo Switch OLED الغير متوفر كثيراً في الأسواق

ما تزال وحدات التحكم الجيل الجديد وقطع الحاسوب تعاني من الندرة بشكل متفاوت، وذلك بسب تراكم عدة عوامل أثرت على انتاجها بشكل كبير، وإحدى الأسباب الرئيسية لذلك هي الأوضاع التي ما يزال العالم يمر بها من المتعلقة بالوباء ونتائجه التي انعكست على جميع المجالات، وقد أدى ذلك الى نقص توريد أشباه الموصلات الضرورية لصناعة الأجهزة الالكترونية، مما أدى الى زيادة الطلب مع ظهور فئة السماسرة، وبالتأكيد جهاز Nintendo Switch OLED الذي أطلقته شركة نينتندو مؤخراً، يعاني من الندرة مع بقية الأجهزة الأخرى.

في الوقت الحالي من الصعب للغاية العثور على جهاز واحد فقط من Nintendo Switch OLED وبسعره الرسمي، فما بالكم لو قمت بطلب ستة أجهزة منها، فسيصبح الأمر حينها شبه مستحيل، إلا أن امرأة عجوز من ولاية أريزونا غرب الولايات المتحدة الأمريكية تمكنت من ذلك، ولكن ليس كما تظنون.

هذه الجدة هي هيديبورا لويس التي تبلغ من العمر 68 عاماً، حصلت عن طريق الخطأ على ست وحدات من وحدات التحكم OLED الجديدة، حيث حاولت إعادتهم الى متجر Target الذي كان من المفترض أن يذهبوا إليه، ولكن دون جدوى، حيث لم ترغب بالاحتفاظ بهم لعدم علمها قيمة وندرة الأشياء التي حصلت عليها.

المفاجأة كانت أن موظفي Target على دراية تامة بما يحدث، حيث الأمر كان مقصوداً، وهي مجرد لفتة من قبلهم لهذه العجوز الطيبة التي تسكن بجانبهم، وذلك من أجل أن تعطي هذه الأجهزة الستة الى أحفادها الستة، حيث ذكر أحد موظفي Target الذي يدعى Trent:

نيابة عن Target ومتجر Target المحلي الخاص بك الذي يقع بجانبكم، نريد أن نعطيها لك لمنحها لأحفادك أو لمن تريد.

من أعماق قلوبنا، Target فخورة جدًا بفعل ذلك من أجلك، ونريد أن نشكرك.

موظف Target

هيديبورا لويس في مشهد مؤثر ذرفت الدموع مباشرةً بعد سماع هذا الخبر، وأكدت بأنها تخطط لإهداء جميع وحدات تحكم Nintendo Switch الستة لأحفادها الذين يعيشون في شيكاغو، وتابعت:

قلبي الآن يشعر بدفء شديد، أنا فرحة من أجل عناق آخر لأحفادي، أنتم رائعون، شكرا جزيلا لكم.

الجدة هيديبورا لويس

بعد قراءة أحداث هذا الموقف الإنساني اللطيف الذي حدث مؤخراً، هل تتمنى الآن الحصول على جدة مثل لويس، وتسكن بجانب متجر سوني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button