الإستوديو الداعم للعبة Fallout 76 يعمل على لعبة AAA غير معلنة

اللعبة تعمل بمحرك Unreal Engine..

يعتبر Sperasoft أحد أشهر الاستوديوهات الداعمة في الصناعة، حيث شارك في تطوير عناوين من فئة AAA ضخمة ومختلفة مع مجموعة متنوعة من المطورين المخضرمين على مر السنين الماضية وعلى سبيل المثال لديه لعبة Fallout 76 ضمن سجله الحافل، ولن يكون غريبا عند معرفة عمله في الوقت الحالي  على مشروع لعبة أر بي جي.

وفقًا لملف LinkedIn الخاص بالمصمم Andrew K، يعمل الاستوديو حاليًا على لعبة أكشن أر بي جي بميزانية ضخمة ولكن المشروع غير معلن عنه بعد، ويستخدم محرك Unreal Engine 5. لا يوجد أيضًا ذكر لحجم مشاركة Sperasoft في المشروع بالضبط، أو حتى من هو الاستوديو الرئيسي في المشروع. نظرًا للتنوع الهائل بين المطورين الذين عملوا معهم في الماضي، فإن المشروع الذي يشير إليه Andrew K هو شيء يدعو الجميع إلى التفكير مليًا.

قدمت Sperasoft دعمًا لعملية التطوير الخاصة بعدد كبير من الألعاب الضخمة في السنوات الأخيرة، دعم الاستوديو بخبرته في تطوير الألعاب عناوين مثل Fallout 76 , Halo Infinite, Call of Duty: Modern Warfare 2, Dead Space, Assassin’s Creed Valhalla, Saints Row, و المزيد. من الجيد بعد كل هذه الألعاب الضخمة معرفة مشروع المطور الحالي.

على ذكر المشاريع غير المعلنة فيبدو أن العام الحالي وبالتحديد مع دخولنا في الصيف سيحمل في طياته الكثير من الكشوفات والتمهيدات خاصةً مع انتهاء الجيل السابق بصفة رسمية مع نهاية هذا العام. هناك الكثير من الأسرار التي نتطلع إلى معرفتها خلال الأحداث الصيفية القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button