الاعاصير Tornados قادمة الى لعبة Fortnite حسب احد المسربين..

يبدو ان فعاليات الفصل الثالث للعبة Fortnite ستكون مثيرة جداً واولها سيكون الاعاصير او Tornados الذي سيضرب الخريطة في وقت ليس بعيد حسب ما حصلنا عليه من معلومات.

حسب المسرب Mang0e الذي كشف عن الكثير من التفاصيل حول الفصل الثالث قبل الاعلان عنه فسوف تكون لعبة Fortnite على موعد مع الاعاصير Tornados التي ستجتاح خريطة اللعبة وقد يكون لها تاثير على الخريطة ونظام اللعبة.

اعلان

المصدر كشف انه حالياً وحسب ما حصل عليه من معلومات من خلال ملفات اللعبة Datamining انه سيكون هناك اعصار واحد حتى الان سيستغرق 25 ثانية من اجل ان يتكون وسيستمر لمدة 8 دقائق بدأً من اللحظة التي يتكون فيها بشكل كامل.

معلومات عن الاعاصير Tornados:

– تستغرق الأعاصير حوالي 25 ثانية لتتشكل ، ويبدو أن أقصى مدة نشاط لها هي 8 دقائق (قد اكون خاطئًا)
– سوف تستخدم الأعاصير الكثير من الفيزياء لالتقاط العديد من الأشياء ورميها
– اعصار واحد موجود حاليًا ، ويمكن إضافة المزيد من بشدة متفاوتة لاحقًا.

Mang0e

كما يبدو من المعلومات التي تم الحصول عليها من ملفات اللعبة فهناك متسع لأكثر من اعصار بقوة مختلفة يمكن ان يتم اضافتها الى اللعبة. ايضا ستكون هذه الاعاصير متفاعلة فيزيائياً مع الخريطة بحيث نراها تسحب الاجسام من المحيط وتلقي بها لمسافات بعيدة وكذلك الامر مع اللاعبين.

الامر الذي لا نعلمه حتى الان هو ما مدى تأثير هذه الاعاصير على تغير معالم خريطة اللعبة على الاقل في السيرفر الواحد وخلال المنافسات، لكن يبدو انه سيكون لها دور كبير في تغير استراتيجية اللعب.

ظهور الاعاصير الديناميكية في العاب الفيديو امر ليس جديد واحدث من جسدها في الاونة الاخيرة هي لعبة Battlefield 2042 حيث ينعكس تاثيرها بشكل كبير على خريطة اللعبة وطريقة لعب اللاعبين خلال ظهورها.

رغم ان هذه المعلومات ليست رسمية الا ان مصدرها والذي يأتي من خلال البحث في ملفات اللعبة والتحديثات الجديدة Datamining يجعلها دقيقة جدا وربما هي مسألة وقت حتى يتم الاعلان بالفعل عن وصول الاعاصير Tornados الى لعبة Fortnite.

حتى ذلك الحين شاركونا رأكم عن فكرة ظهور الاعاصير في عالم اللعبة وكيف يمكن ان يكون تأثيرها على اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار