كيلي يؤكد وجود المزيد من عمليات الاستحواذ الكبيرة في مراحلها الاخيرة..

بينما افتتحت شركة مايكروسوفت عام 2022 بالاعلان عن اضخم عملية استحواذ في صناعة العاب الفيديو بشراء شركة اكتيفيجن. تبعتها سوني باقل من اسبوعين للاعلان عن استحواذها على استديو Bungie، لكن يبدو ان الامر لن يتوقف عند هذا الحد.

من خلال حسابة الخاص على منصة تويتر تحدث جيف كيلي عن عمليات الاستحواذ التي تمت الا انه لمح الى ان هناك المزيد سيتم الاعلان عنها خلال هذا العام. حيث قال:

اعلان

لقد سمعت من عدة أشخاص: هناك عدد قليل من صفقات ألعاب الفيديو الكبيرة الأخرى في المراحل النهائية من المفاوضات. ستكون سنة ممتعة!

جيف كيلي

كما تلاحظون من تغريدة كيلي فقد حصل على معلوماته من خلال مصادره الخاصة ومع شخص في مستوى كيلي فنعتقد ان معلوماته قد تكون مؤكدة وما هي الا مسألة وقت حتى نرى هذه الصفقات يعلن عنها. وكما المح الى ان هذه الصفقات ستكون من العيار الثقيل.

السؤال الان هو، من هي الشركات التي ستعلن عن صفقات استحواذ جديدة ضخمة كما قال كيلي. هل تعتقد ان سوني ستكون لها خطوة جديدة بعد هذه الصفقة.

رئيس بلايستيشن جيم ريان قال امس وبعد ان تم الاعلان عن صفقة الاستحواذ بأن الباب مفتوح للمزيد من عمليات الاستحواذ الجديدة وان سوني مستعدة للمزيد منها.

ايضا فل سبينسر رئيس قسم اكس بوكس هو الاخر اكد ان مايكروسوفت مستعدة للمزيد من عمليات الاستحواذ الجديدة في حال تطلب الامر.

ايضا كيلي من خلال تغريدته اكد ان هذا العام سيكون “ممتع” مما يشير الى ان احد او بعض هذه العمليات سيتم الاعلان عنها خلال هذا العام 2022.

يبقى الامر الان مفتوح للتوقعات والتحليلات حول من سيقوم بالضربة التالية، هل هي سوني او مايكروسوفت او نينتندو او حتى شركة العاب كبيرة مثل تينسينت الصينية وغيرها. ومن هي الفريسة التي سيتم اصطيادها من قبل هذه الشركات العملاقة؟

شاركونا انتم توقعاتكم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار