مشروع المعدل Hogan لتحسين The Witcher 3 يجعلها بجودة الجيل الجديد..

نتذكر كيف صدرت لعبة الآر بي جي المثيرة The Witcher 3 على أجهزة الجيل الماضي، وكيف نجحت بكل استحقاق في دخول تاريخ ألعاب الفيديو من أوسع أبوابه، واستمرت بضفر الجوائز لفترة طويلة، وكان على رأسها جائزة لعبة السنة في عام 2015، وكذلك أكثر الألعاب انتظارا في عام 2014 وحصلت على تقييمات كاملة في معظم المواقع العالمية، وتمكنت من بيع أكثر من 50 مليون نسخة على جميع المنصات حتى شهر مارس الماضي من عام 2020، وأرباح كبيرة للغاية.

في وقت سابق، قام المعدل الموهوب Halk Hogan بعمل استفتاء موجه للجمهور من أجل جعلهم يختارون إما العمل على HD Reworked Project for Cyberpunk 2077 أو العمل النسخة الجديدة من تعديل The Witcher 3 HD Reworked Project من خلال هذا الموقع الذي وصل عدد المصوتين فيه الى أكثر من 4000 مصوت وكانت النتيجة النهائية محسومة بسهولة لصالح البطل جيرالد .

Halk Hogan صرح في منشور سابق له “بأنه في الوقت الحالي ينتظر ردًا من استديو CDPR حول تعاون محتمل من أجل المشاركة بشكل رسمي في العمل على تحديثات الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 سواء لنسخة الكمبيوتر الشخصي أو بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز.

والجميل في الأمر أن استديو CDPR استجاب له وللعديد من المعدلين المتميزين الآخرين، وذلك حول العمل معًا على النسخة المحدثة من The Witcher 3 على الجيل الجديد للأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز، والذي سيحصل عليه لاعبي الحاسوب كتحديث مجاني، بدون معرفة تاريخ معين لإصداره.

ومؤخراً شاركنا Halk Hogan المزيد من نتائج العمل على مشروع الجيل الجديد The Witcher 3 HD Reworked Project NextGen، من خلال عرض فيديو جديد يوضح التصاميم المحسنة والتقنيات المضافة على رسومات اللعبة والتي تميزت بجودة رائعة كما سوف تشاهدون، من إضاءة وتفاصيل أدق من اللعبة الأصلية، مع العديد من الإضافات التي تجعلها في مصف ألعاب الجيل الجديد، وتضاهيها.

يجدر بالإشارة إلى نسخة الجيل الجديد ستتوفر العام المُقبل وستدعم العديد من التحسينات مثل تتبع الشعاع، بالطبع هذا أمر متوقع مع قوة الأجهزة الحالية، ولكن من المثير للاهتمام رؤيتها بشكل فعلي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button