الاخبار

في الذكرى 26 لاطلاقه, احد اللاعبين يشارك فيديو رائع ليومياته مع بلايستيشن 1 منذ عام 1995..

الكثير منشغل الان في مراقبة الانترنت من اجل الحصول على فرصة لشراء جهاز بلايستيشن 5 ولكن ومع هذه الانشغال لا مانع ان نعود في الوقت للوراء بعض الشيء لبداية جيل البلايستيشن وبالتحديد لايام بلايستيشن 1 التي عاشرها الكثير منا ولكن هذا الفيديو ربما يلخص لك كل تلك الفترة ويوقظ ذلك الطفل الذي بداخلك.

تايلر اسبوزيتو من عشاق بلايستيشن منذ نعومة اظافرة ويبدوا ان والده كان اكبر داعم له حيث كان يوفر له جميع منصات بلايستيشن التي تصدر في الاسواق منذ عام 1995 وقت صدور بلايستيشن 1 وفي هذا الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى وبمناسبة الذكرى 26 لاطلاق جهاز سوني الاول شاركنا تايلر فيديو من يومياته مع جهاز بلايستيشن.

الفيديو يستعرض لنا لحظات الحصول على الجهاز وتجربة الالعاب التي كان يحصل عليها كهدايا من افراد عائلته حيث كان حينها طفل لايستطيع حينها شرائها بنفسه كما يفعل الان وسنشاهد في الفيديو العاب لها ذكريات رائعة مع تايلر ومع الكثير منا مثل لعبة  Battle Arena Toshinden و Ridge Racer و Time Crisis وغيرها من العاب تلك الفترة الذهبية الرائعة.

الفيديو بكل صراحة ايقظ تلك اللحظات الرائعة التي عشتها في تلك الايام وكأن هناك طفل صغير يبتسم بداخلى وانا اشاهد الفيديو واسترجع في ذاكرتي تلك الايام الرائعة واعتقد انكم ستشعرون بنفس هذا الشعور الرائع عنما تشاهدون الفيديو الذي ارفقناه لكم بالاعلى.

شاهدوا الفيديو وشاركونا افضل اللحظات التي عشتوها في تلك الايام والعابكم التي تربطكم بتلك الفترة بذكريات رائعة تعشقون العودة اليها بين الحين والاخر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار