هل يستطيع “كريتوس” بطل God Of War رفع مطرقة “ثور”، اليكم اراء اللاعبين..

يجب ان يكون جديرا لكي يفعلها..

تقول الاسطورة ان من ينوي حمل او رفع مطرقة “ثور” يجب عليه ان يكون جديرا لكي يتمكن من فعلها، هذا ما قالته لنا سلسلة افلام المنتقمون والكتب المصورة ولمحت اليها لعبة Marvel’s Avengers، لكن اللاعبون انقسموا الى قسمين ما بين مؤيد ومعارض لإمكانية “كريتوس” من God Of War في رفعها، فهل يستطيع يا ترى..؟

اشعال الفتيل كان من خلال احد اللاعبين على موقع Reddit عندما سأل اللاعبين عن ما اذا كان كريتوس قادرا على رفع مطرقة Mjolnir الخاصة بثور في الجزء القادم من لعبة God Of War، البعض اجاب اجابات سريعة بدون تفكير معتمدين على قوة الشخصية وقالوا نعم، بينما البعض الاخر كان يعرف ان اجابة هذا السؤال لا تكمن في تحيل القوة البدنية لحاملها مقارنة بفكرة انه جدير برفع المطرقة.

لكي تتمكن اي شخصية من رفع المطرقة يجب عليها ان تكون جديرة، ما معنى هذا المصطلح، هذا يعني ان من ينوي رفع المطرقة والنجاح في هذه المهمة يجب عليه ان يكون طيب وماضيه خير ونواياه خيرة، لذلك الشخصية الوحيدة التي نجحت في هذه المهمة كانت شخصية “كابتن اميركا” لانه كان يملك ماضي بسيط ونواياه كانت دائما في مصلحة الخير كما اخبرتنا سلسلة الافلام وارتنا وكذلك سلسلة المجلات المصورة.

بينما كريتوس، فأنتم تعلمون ماضيه السيء والمظلم وعلى الرغم من شخصيته الحالية التي تبدو اهدأ قليلا ومتزنة مقارنة بالاجزاء القديمة، الا ان الماضي يبقى مخلد عند محاولة رفع المطرقة، لذلك الاجابة الصحية لسؤال ما اذا كان كريتوس يستطيع حمل المطرقة ستكون للاسف لا، اما في الجزء القادم وكون ان ثور سيظهر فلا تزال الاجابة غير معروفة بعد وسيتوجب علينا انتظار صدور اللعبة، لكن ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى