كاتب Elden Ring: الالعاب ضخمة مثل الافلام وربما اكثر ..

بعد حصول لعبة Elden Ring على لقب اكثر لعبة منتظرة في مناسبتين مختلفتين تحمست لها شخصيا على الرغم من انني بعيد كل البعد من مسألة تجربة العاب السولز، هذه اللعبة مميزة للغاية لدرجة ان الكاتب السينمائي الرائع جورج مارتن يشارك في كتابة قصتها وبالمناسبة لديه ما يقوله عن العاب الفيديو مقارنة بالافلام السينمائية.

من خلال مقابلة جميلة اجراها موقع Game Rant مع الكاتب السينمائي الكبير جورج مارتن والمشارك في كتابة قصة Elden Ring صرح ان صناعة العاب الفيديو كبيرة ومهمة وضخمة بقدر صناعة الافلام السينمائية واكثر من ذلك حتى، اليكم ما قاله:

كان ميازاكي وفريقه من FromSoftware يقومون بأشياء رائدة مع فن رائع، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس للعبة التي خططوا لإنشائها.

وكما يحدث، أحب إنشاء عوالم وكتابة التاريخ الخيالي، لذلك قمت بعملي، وسلمت لأصدقائي الجدد في اليابان، وأخذوها من هناك، ومرت سنوات.

ألعاب الفيديو كبيرة مثل الأفلام هذه الأيام (أكبر ، في الواقع) … وتستغرق وقتا طويلا لإنشائها.

مارتن طمأن منتظري اللعبة وقال عنها بأنها من وجهة نظره يراها مدهشة للغاية، وبالطبع نحن ننتظرها بفارغ الصبر عندما تصدر في الخامس والعشرين من شهر فبراير (2) القادم من العام المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

هل توافقون مارتن الرأي متابعينا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button