لعبة Final Fantasy 16 ستسمح لك بالقتال بصحبة الذئب Torgal

يعود Torgal بعد أكثر من عقد بعيدًا عن صاحبه

ربما لاحظت خلال المقطع الدعائي بالأمس خلال حفل The Game Awards 2022 أنه كان هناك كلب يقاتل بصحبه Clive في Final Fantasy 16. في الواقع إنه ذئب، واليوم نحصل على مزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر.

وفقًا للتفاصيل الجديدة التي تم نشرها على مدونة PlayStation ، يُطلق على هذا الذئب اسم Torgal. يعتبر هذا الذئب يتيمًا بسبب إحدى رحلات “الأرشيدوق Elwin”. الهجوم الذي شنته إمبراطورية “سانبريك” المقدسة على “روزاريا” كاد ينهي حياة Clive و Torgal ، ولكن بعد انفصالهما تم لم شملهم بعد أكثر من عقد من الزمان. لم ينس Torgal سيده السابق طوال ذلك الوقت، وهو يثبت أنه مخلص مثل أفضل الأولاد.

يمكن أن يهاجم Torgal في المعركة ويمكنه حتى شفاء ” جروح Clive”. تم التلميح أيضًا إلى أن Torgal يمكنه القيام بـ “هجمات ثنائية” مدمرة “إذا كان Clive يضبط أوامره بشكل صحيح”. اكد فريق التطوير ان لعبة Final Fantasy 16 ستقدم مستويات صعوبة مختلفة يمكنها ان ترضي اذواق كل اللاعبين. احد هذه الأنماط يدعى Story Focus والذي سيجعل اللعبة تبدو سهلة من اجل جعل اللاعب يركز على احداث القصة بشكل أساسي.

ستكون Final Fantasy 16 هي أول لعبة RPG في السلسلة حيث ستتميز بنظام فريد في المعارك. مؤخرًا، قال مدير اللعبة “هيروشي تاكاي” إن تطوير اللعبة اكتمل بنسبة “حوالي 95٪”. موعد إطلاق اللعبة سيكون في تاريخ 22 من شهر 6 العام المقبل 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button