لاعبو Red Dead Online غير راضين عن تحديث اللعبة الجديد وينتقدون روكستار

يبدو ان Red Dead Online لن تحصل على تحديث سبتمبر الكبير المعتاد في مثل هذا الوقت من كل عام ويبدو ان هذا بدأ يثير قلق وغضب جمهور اللعبة الذي بدأ ينتقد سياسة روكستار تجاه لعبتهم المفضلة.

في الوقت الذي تصب فيه روكستار كل طاقتها لتوسيع ودعم لعبة GTA Online بالمحتوى الجديد اخرها تحديث سبتمبر الضخم والمميز بينما تحاول اصلاح لعبة GTA Trilogy يبدو ان لعبة الغرب الامريكي Red Dead Online ستكون مهمشة هذه المرة ولن يكون لها نصيب الاسد من التحديثات الكبيرة.

امس اعلنت روكستار عن وصول نمط اللعبة Call to Arms للاحتفال مع جمهور اللعبة بمناسبة اعياد الميلاد الغربية وجلبت لهم ايضا الثلج الذي اصبح يغطي اجزاء كبيرة من عالم اللعبة الا ان هذا لم يرضي هذا الجمهور بل اثار غضب الكثير منهم الذي بدأ يهاجم وينتقد اسلوب روكستار للتعامل مع اللعبة.

لا يدور الجميع حول السلام على الأرض والنية الحسنة تجاه البشرية جمعاء. يفرض قطاع الطرق بلا قلب حصارًا على سكان البلدة الأبرياء في كولتر ، ورودس ، وإميرالد رانش ، ومزرعة الكلاب المعلقة تحت غطاء الطقس العاصف في خرائط Holiday Call to Arms الجديدة.

وصف تحديث Red Dead Online الاخير

في وقت سابق من هذا الشهر علمنا من خلال احد المصادر ان اللعبة قد لا تحصل على تحديث ديسمبر الكبير المرتقب كما هو الحال مع لعبة GTA Online وقد تم اكتشاف ذلك من خلال اطلاق روكستار تحديث خلفي للعبة كان من الممكن اطلاقه مع التحديث الكبير المرتقب والذي يبدو انه غير موجود، تفاصيل اكثر..

ردة فعل غاضبة من جمهور Red Dead Online

الكثير من جمهور Red Dead Online يرى ان روكستار تسير بها نحو الموت البطئ، بينما اتهم اخرين الشركة بأنها اصبحت تمتلك ادارة ضعيفة لا تجديد السيطرة على زمام الامور خاصة مع الاخفاقات التي بدأت تظهر خلال السنوات الاخيرة وبعد مغادرة كبار رجال الشركة من ضمنهم دان هاوسر الذي يعد من المؤسسين لها.

البعض الاخر عبرو عن غضبهم من خلال حذف اللعبة من اجهزتهم، بينما البعض الاخر يتمنى ان يكون العام القادم افضل بالنسبة للعبتهم المفضلة.

يذكر ان روكستار لم تكشف حتى الان عن خطتها المستقبلية للعبة Red Dead Online خلال عام 2022 الامر الذي بدأ يثير قلق الكثير من عشاق اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button