لعبة Red Dead Online قد لا تحصل على تحديث كبير هذا العام، مصدر يدعي..

في هذه المرحلة من كل عام تعود جمهور لعبة رعاة البقر الغربية Red Dead Online ان يحصلوا على محتوى كبير يضيف المزيد من التحديات والمهمات المجزية للعبة بجانب الكثير من الاضافات الجديدة، لكن يبدو ان هذا العام لن تكون هناك فرصة لمثل هذا التحديث!!

المسرب المعروف في تتبع اخبار العاب روكستار Tez2 قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان اللعبة حصلت على تحديث خلفي الامر الذي يشير الى ان اللعبة لن تحصل هذا الشهر على تحديث جديد!

دفع Rockstar تحديثًا في الخلفية إلى Red Dead Online أمس، ووضعت الاستعدادات لمحتوى Call to Arms الخاصة بموسم العطلات. هذه علامة أخرى على عدم وصول تحديث جديد هذا الشهر. لا داعي لهذا التحديث في الخلفية إذا كان هناك تحديث رئيسي جديد سيأتي قريبًا.

Tez2

المصدر يعتقد انه لو كانت روكستار تنوي اطلاق تحديث مباشر للعبة في وقت ما من هذا الشهر فهذا سيغنيها عن اطلاق تحديث خلفي حيث يمكن تضمين هذا التحديث الخلفي في التحديث المباشر ولمرة واحدة.

اسباب تأخير تحديث Red Dead Online المحتمل

ربما انشغال روكستار في العمل على تحديثات GTA Online واستعدادات اطلاق نسخة الجيل الجديد العام القادم، ولا ننسى ايضا تحديثات الاصلاح المستمرة لثلاثية GTA Trilogy التي تعمل عليها روكستار الان.

هذا لا يعني اننا لن نحصل على تحديث كبير للعبة Red Dead Online لكن قد يتم تأخيرة الى وقت لاحق ربما مطلع العام القادم.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد تقديرات وليست رسمية بينما ننتظر ونرى ما يوجد لدر روكستار خلال هذا العام لعشاق لعبة الغرب المتوحش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button