تخفيضات Steam Winter Sale 2021 انطلقت وتتضمن الالاف من العناوين المميزة..

تخفيضات الشتاء Steam Winter Sale 2021 بدأت الان حيث تتضمن العديد من العناوين الكبيرة التي صدرت حديثاً بجانب عدد من العناوين القديمة والعاب من مطورين مستقلين بخصم كبيرة.

القائمة تتضمن الالاف من العناوين المخفضة وربما تحتاج الى وقت طويل من اجل البحث عن افضل العناوين المتضمنة من بينها ولكن لاختصار بعض الوقت عليك قمنا بجمع بعض الالعاب المميزة التي صدرت حديثاً وحصلت على تخفيض جيد بسعر مميز. مثل لعبة Deathloop ولعبة Resident Evil Village ولعبة Hades وغيرها المزيد من العناوين التي تجدها بالاسفل.

في حال كنت ترغب في النظر على التخفيضات بشكل كامل فيمكنك الوصول اليها من خلال الرابط التالي، بينما يمكنك الاطلاع على اهم العناوين المخفضة بالاسفل.

اهم تخفيضات Steam Winter Sale 2021

تخفيضات Steam Winter Sale 2021 بدأت اليوم الخميس وستستمر حتى يوم الاربعاء 5 يناير القادم (اسبوعين) لذلك اذا كنت تنوي الحصول على اي من هذه العناوين المخفضة فهذه فرصتك المناسبة لالتقاطها بسعر مميز.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار