مميز

6 عناوين مميزة بأقل من 1 دولار ضمن تخفيضات بلايستيشن، اليك القائمة..

ما تزال حملة تخفيضات موسم العطلات عبر متجر بلايستيشن والتي تتضمن العديد من العناوين المتميزة وبخصومات يصل بعضها حتى 85 بالمائة من سعرها الأصلي، على أجهزة بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 الجديد، ومن المفترض ان تنتهي هذه العروض والتخفيضات حتى تاريخ التاسع عشر لشهر يناير من هذا العام الجديد 2022.

Four Sided Fantasy

Four Sided Fantasy

اللعبة الأولى في قائمتنا لألعاب أقل من دولار “0.99”ستكون مناسبة لعشاق لعبة Braid، فهي لعبة الألغاز الأركيدية Four Sided Fantasy، تدور فكرتها بشكل عام حول دفع حدود الشاشة داخل اللعبة والتلاعب في فيزيائها البديهية، حيث يمكنك لف الشاشة في أي وقت، والخروج من اليسار عند الخروج لليمين، مع عالم غريب غريب مشوق.

تقييمات اللعبة جيدة للغاية، وسعر  قبل التخفيضات هو 10 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي

حمل اللعبة من هنا

Toki

Toki

يشهد متجر بلايستيشن الرقمي عودة مغامرة القرد الأحمق Toki كما تم وصفه في المتجر، وهي لعبة مغامرة بسيطة وشيقة صدرت في سنوات سابقة ولأول مرة على جهاز الأركيد في عام 1989، ولكن هذا الإصدار Toki من مختلف بشكل كبير من حيث الرسومات الجميلة والزاهية والحركة السريعة، حيث تتمحور قصتها عن محاربة ساحر الفودو المرعب Vookimedlo والشيطان البغيض Bashtar الذين يقومون بخطف Miho ويحولون Toki الفتى الفقير إلى قرد شمبانزي أحمق كثيف الشعر.

تقييمات اللعبة متوسطة الى جيدة، وسعرها قبل التخفيضات هو 20 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي

حمل اللعبة من هنا

Lone survivor director’s cut

lone survivor director's cut

لعبة مغامرة ورعب نفسي عميقة مليئة بالتفاصيل، حيث يجب على البطل المقنع المنهك والذي يتضور جوعاً الهروب من مدينة دمرها المرض بأي وسيلة ممكنة، هي نوع جديد من المغامرات حيث يعود لك اختيار كيفية البقاء على قيد الحياة سواء  استخدام التسلل من دون إطلاق طلقة واحدة، أو اقتل كل شيء في طريقك، وفي النهاية حاول الهروب من المدينة وحدك.

تقييمات اللعبة جيدة جداً الى ممتازة، وسعرها هو التخفيضات كان 10 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي.

حمل اللعبة من هنا

Dog Duty

تخفيضات بلايستيشن 

تحكم في جماعة من ضاخم البنية الذين يواجهون قائد الأخطبوط الشرير العملاق وجيشه الذي يهدد سلام العالم، أنت في مواجهة عبارة عن حرب عصابات للتصدي لشر الأخطبوط العملاق في لعبة تكتيك الوقت الحقيقي ذات الإيقاع السريع هذه. حارب على متن مركبتك المتحركة حيث تتنقل من جزيرة إلى أخرى لتحرير المواقع الأمامية وهزيمة القادة الأشرار المتمركزين في آلات الأخطبوط الجنونية الخاصة بهم. حطمهم من الأعلى، ولكن احذر فإنهم مسلحين بشكل جيد.

تقييمات اللعبة متوسطة الى حد ما، وسعرها قبل التخفيضات هو 20 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي.

حمل اللعبة من هنا

Space Explore

space explore

في لعبة Space Explore ستكتشف كيفية انطلاق المركبة الفضائية إلى المدار، من خلال الانضمام إلى الطاقم في مهام مكوك الفضاء، وسوف تساعد في مهام خدمة المحطة الفضائية وتنطلق في رحلة إلى المدار، وستواجه ظروف الحياة على متن المحطة الفضائية من أجل الاستمتاع بمشاهدة الأرض من الأعلى، وتتعلم كذلك كيفية التحرك في حالة انعدام الجاذبية، وأخيراً التحكم في المكوك في محاكاة هبوط دقيقة تعتمد على الفيزياء.

تقييمات اللعبة غير محددة حتى الآن، وسعرها قبل التخفيضات هو 10 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي.

حمل اللعبة من هنا

Woodle Tree Adventures

تخفيضات بلايستيشن 

في لعبة Woodle Tree Adventures Deluxe، ستستكشف 8 عوالم غامرة جنبًا إلى جنب مع وودل الصغير الخشبي الشجاع الذي ولد للتو من جذور والده، ساعده على جمع كل قطرات الماء السحرية المنتشرة في جميع أنحاء الأرض من أجل إعادة التوازن لكي يصبح البطل الجديد.

تقييمات اللعبة أقل من المتوسط بالنسبة للاعبين، وسعرها قبل التخفيضات هو 5 دولار، والآن هناك فرصة لأخذها بأقل من 1 دولار على متجر بلايستيشن الرقمي.

حمل اللعبة من هنا

ملاحظة، لقد تم الاعتماد على المتجر الأمريكي في تحديد الأسعار، وقد يختلف السعر من متجر الى آخر على حسب المنطقة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى