عرض الاطلاق للعبة GreedFall مملوء بالاثار و اللحظات الدرامية و الرومانسية..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة الار بي جي و العالم المفتوح GreedFall واحدة من اكثر الالعاب التي فاجئتنا بالمحتوى و التنوع الذي ستقدمه لنا خاصة انها قادمة من استيديو مستقل لم نسمع عنه الكثير سابقا.

اليوم و استعداد لاطلاق اللعبة يوم الثلاثاء القادم حصلنا على عرض الاطلاق الذي يلخص لنا سبب انتظارنا لهذه اللعبة المشوقة, فمن العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يبدو ان هناك قصة درامية عميقة سنبحث عن خيوطها و سنعيش تجربة مملوئة بالاثارة و التشويق و الاحداث العاطفية جميعها تندمج داخل عالم كبير و واسع مملوء بالمخلوقات الغريبة و العملاقة التي تذكرنا باجواء لعبة ذا ويتشر 3 مع لمسات مع لعبة اساسينز كريد.

قد لا يكون الكثير قد سمع عن لعبة GreedFall و لكن و كالمعتاد مع هذا النوع من الالعاب الذي يظهر لنا فجأة من العدم فهناك مفاجأة تنتظر كل محب لهذا النوع من الالعاب داخل هذه اللعبة و لكن اذا كنت تريد ان تنتظر حتى ترى انطباعاتنا عن اللعبة فسوف تكون مراجعتنا لها متوفرة في الموقع خلال الاسبوع القادم باذن الله.

لعبة GreedFall ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 10 سبتمبر الجاري وحتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على بعض التقارير التي اعددناها لكم حول اللعبة من خلال هذا الرابط و لا تنسى مشاركتنا توقعاتك حول اللعبة في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock