بعد 8 سنوات من اطلاقها، لعبة GTA V هي الاكثر مشاهدة على Twitch هذا العام..

لا اعلم الى متى ستستمر العاب روكستار في تحقيق الارقام القياسية وتحطيمها خصوصا لعبتها العجوز GTA V، صدرت قبل حوالي 8 اعوام وعاصرت الجيل الماضي والذي قبل والان تعاصر الجيل الحالي وتقارع وتنافس العابه على المراكز الاولى في الارقام والإحصائيات المثيرة، اللعبة هذا العام تعتبر الاكثر مشاهدة بين جميع الالعاب على منصة Twitch.

منصة Twitch قامت بإطلاق قوائم لأكثر 10 العاب مشاهدة على المنصة خلال هذا العام بالاضافة الى اكثر 10 محتويات مشاهدة غير متعلقة بالالعاب، الصدمة كانت ان لعبة GTA V خطفت المركز الاول بجدارة بين الالعاب الاكثر مشاهدة بحوالي 2.1 مليار ساعة تمت مشاهدتها من اللعبة، بينما اتت لعبة League of Legends في المركز الثاني بحوالي 1.8 مليار ساعة مشاهدة ولعبة Fortnite في المركز الثالث بحوالي 1.8 مليار ساعة من المشاهدة، اليكم القائمة كاملة ادناه.

يعود السبب بكل تأكيد في تصدر لعبة روكستار خصوصا هذا العام الى صدورها على اجهزة الجيل الحالي الجديد وايضا لدينا المودات التي يصممها مختلف المعدلين والتي تسمح بإضافة تغيرات للعبة تتناسب مع طبيعتها ومع ما يريده اللاعبون من ضمنها مود الحياة الواقعية الذي يعد الاشهر حتى الان، حيث تجعلك تعيش حياة الواقع او يمكننا القول عنها بأنها محاكاة للحياة الواقعية.

لا ننسى ايضا ان اللعبة رسوميا ورغم صدورها على ثلاثة اجيال مختلفة لا تزال مقبولة عند اللاعببن خصوصا عندما تستغل قدرات كل جيل، يعود ذلك الى محرك الرسومات المستخدم فيها التي يستفيد من الاجهزة المنزلية بشكل كبير ويتناغم معها، لكن الخبر السيء هو ان نجاح اللعبة يقلل من فرص اطلاق لعبة GTA 6 في اي وقت قريب.

ما هو رأيكم متابعينا بإنجازات اللعبة واحصائياتها على مدار السنوات الاخيرة على الرغم من وصولها الى عمر 8 سنوات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى