الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

مشروع مطوري God of War القادم والغير معلن عنه قد يكون بعالم خيالي!

استديو سانتا مونيكا أبدع بسلسلة God of War التي تعتبر إحدى أيقونات بلايستيشن، هذه السلسلة بدون شك أهم عنوان يعمل عليه الفريق خاصةً لأن جميع العيون على God of War Ragnarok التي فاجئتنا بها سوني. في الحقيقة، هذا ليس كل ما يعمل عليه الفريق المخضرم.

علمنا سابقاً أنّ سانتا مونيكا يعملون على لعبة جديدة غير مُعلن عنها من خلال عرض عمل، ما زلنا نجهل الكثير حولها إنما مؤخراً حصلنا على معلومة جديدة تُشير إلى أنّ اللعبة تدور في عوالم خيالية.

من خلال عرض عمل جديد لمصمم شخصيات فنيّة رئيسي (عبر ResetEra)، كتبَ فريق التطوير ضمن المهام أنّ على من سيأخذ الوظيفة سيعمل على “شراكات إبداعية وتعاونية قوية عبر مجالات مختلفة للمساعدة في تطوير الشخصيات داخل اللعبة واللغة الفنية وقواعد لعوالم مبنية على الخيال”.

ضمن الشروط، كتبَ فريق التطوير أيضاً أنّ يجب أن يملك المصمم “مهارات تصميم قوية مع القدرة على تقديم شخصيات ومخلقوات وأشياء واقعية قابلة للتصديق مبنية على الخيال”. الوصف لطلب العمل هذا يشير إلى أنّ مطوري God of War يعملون على لعبة جديدة قد تكون ضمن السلسلة او ربما عنوان جديد تماماً.

يجدر بالإشارة إلى أنّ المشروع ما زال في مراحل مُبكّرة وقد يتغير توجه اللعبة الفني وفكرتها مع مرور الوقت ولكن حالياً الخيال هو ما يهدف إليه استديو سانتا مونيكا.

هذا ربما يعكس ايضا توجه سوني الجديد للتعامل مع استيديوهاتها التي اصبح معظمها يعمل على اكثر من مشروع في نفس الوقت وربما هذا سيجعلنا نرى العاب استيديوهات بلايستيشن المختلفة تصدر بشكل دوري على منصة بلايستيشن 5 في المستقبل وبدون توقفات طويلة.

ما هي توقعاتكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار