اخيرا موعد الكشف الكامل عن لعبة Abandoned والمزيد من التفاصيل..

لا احد يمكنه ان ينسى لعبة Abandoned التي تم الكشف عنها لاول مرة مطلع هذا العام 2021 الا انها استطاعت ان تحصل على اهتمامنا بالكامل بعد ان اتبع مطوريها في استيديو Blue Box طريقة مخادعة للترويج لها الامر الذي جعلها تقفز الى عناوين الاخبار على كبرى المواقع المتخصصة في العبا الفيديو حول العالم لعدة اشهر.

لا نريد الغوص في هذه التفاصيل التي تحدثنا عنها في الكثير من التقارير التي يمكنك الوصول اليها من خلال هذا الرابط ولكن ما نريدك ان تدركه الان هو ان اللعبة لا ارتباط لها بسلسلة Silent Hill او المطور الياباني هديو كوجيما، وقد اعتذر المطورين في استيديو Blue Box عن الامر برمته.

اللعبة حسب ما هو معلن في السابق سيتم اطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 وقد تم اطلاق تطبيق تفاعلي لها على جهاز سوني من اجل متابعة اخر التحديثات حولها سواء من خلال العروض الجديدة او تجربة نسخة Prologue التي سيتم اطلاقها لاحقاً.

اليوم حصلنا على تحديثات لمستقبل لعبة Abandoned من خلال منشور تم نشره على موقع الاستيديو المطور والذي يكشف خطة الكشف عن اللعبة والتي ستكون على النحو التالي.

خطة الكشف عن لعبة الرعب والبقاء Abandoned في 2022

  1. خلال الربع الاول من عام 2022 سيتم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Abandoned
  2. ايضا خلال نفس الفترة سيتم اطلاق نسخة Prologue تجريبية عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 يمكن للمستخدمين تجربة ما يعمل علية الاستيديو.
  3. سيتم تحديث تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 بالمزيد من المعلومات من ضمنها عروض جديدة وصور من داخل اللعبة.

ايضا تطرق المنشور الى اسباب تأخير الكشف عن اللعبة كل هذا الوقت حيث اكد الاستيديو انهم اعادة بناء اللعبة من الصفر بعد الكشف الرسمي عنها مطلع هذا العام لتكون في مستوى تطلعات فريق التطوير وايضا الجمهور الذي رفع معاير حماسة للعبة، في المقابل كانت هناك هجمة شرسة على المطورين بلغ حد التهديد بالقتل لفريق العمل الامر الذي اثار اجواء سلبية تسب في تأخير العمل عليها والكشف عنها في وقت مبكر.

مع هذه الأخطاء التي ارتكبناها ، لا نريد أن نرتكب نفس الأخطاء مرة أخرى. قال الاستوديو في هذه المدونة الجديدة لم يكن كل هذا سوى منحنى تعليمي قاسي بالنسبة لنا. نريد تقديم لعبة يمكنك الاستمتاع بها.

استيديو Blue Box

الان هناك الكثير من التسائلات حول طبيعة لعبة الرعب والبقاء Abandoned هذه، كيف ستبدو اللعبة وكيف ستنافس بين العاب رعب اخرى لديها باع كبير في هذا المجال، سننتظر ونرى ما يمكن ان يقدمه لنا فريق التطوير خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام القادم 2022. ما اذا تمكنوا من اقناعنا بها ام لا!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button