هيديو كوجيما يثير الجدل بصورة غامضة ينشرها عبر حسابه الخاص على تويتر

هيديو كوجيما يهنئ جمهوره من خلال نشر صورة غامضة على حسابه الخاص على منصة تويتر تثير الجدل حول طبيعة الشخصيات التي ظهرت فيها.

بمجرد ان قام المطور الياباني هديو كوجيما بنشر بطاقة معايدة تحتوي على عمل فني تم تصميمها على يد يوجي شينكاوا احد المصممين المتعاونين مع كوجيما، لتهنئة متابعية على تويتر، بدأ الكثير يتحدث عن طبيعة هذه البطاقة التي ظهرت عليها 3 شخصيات لم تظهر في اعماله السابقة ابداً او هكذا يعتقد مجتمع اللاعبين الذي انطلق في تحليلاته على الانترنت.

الكثير يعتقد ان هذه الشخصيات مقتبسة من مشروع كوجيما القادم الذي يشاع انه تحت التطوير حيث انه لم يتم الكشف عنه حتى الان.

Image

لا يوجد اي ادلة يمكن ان تثبت لنا ذلك خاصة ان كوجيما بعادته ان يثير الجدل من خلال استخدام مثل هذه الاساليب التي تأتي في الوقت الذي ينتظر فيه المجتمع ان يعلن عن مشروعه التالي. لكن قد تكون هذه الصورة مجرد صورة لا اكثر.

كوجيما في الوقت الراهن يعمل على مشروعه الجديد الذي يعتقد انه لعبة رعب ولكن هذا ليس امر قاطع فقد يكون المشروع التالي شيء اخر جديد او مختلف كليا عن كل التوقعات.

بغض النظر عن طبيعة مشروع كوجيما التالي فنعتقد ان عام 2022 الذي يفصلنا عنه ايام قليلة سيكون مثير جدا ونتوقع ان يكشف خلاله كوجيما لاول مرة عن مشروعه الجديد.

حتى ذلك الحين هل تعتقد ان هذه الصورة هي بالفعل تلميح لكوجيما عن مشروعه التالي ام انها مجرد صورة لا اكثر ولا اقل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى