إليك النظرة الأولى على خريطة Cyberpunk 2077 من الكتاب الخاص بها..

لعبة Cyberpunk 2077 تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين لعدة أسباب أحدها لأنّها من ذات الاستيدو الذي قدّم لنا التحفة الفنية ذا ويتشر 3 بالإضافة لأنّها ستقدم لنا عالم حيّ ذو أفكار جديدة. حصلنا على ساعة تقريباً من أسلوب اللعب وعلى الكثير من المعلومات المختلفة واليوم من خلال كتاب القصة (lore)، حصلنا على النظرة االأولى لخريطة لعبة العالم المفتوح القادمة.

كتاب القصة يدعى The World of Cyberpunk 2077 Deluxe Edition وسيصدر بعد موعد إطلاق اللعبة بوقت قصير. سيحتوي الكتاب على عناصر إضافية من اللعبة مثل الملصقات وماشابه بالإضافة لذلك سيحتوي على خريطة اللعبة. حسناً الصورة الموجودة ادناه قد لا تكون أفضل صورة إلا أنّها تُقدّم فكرة حول شكل الخريطة من الأعلى.

هذه ليست خريطة Cyberpunk 2077 الكاملة غالباً لكننا نعلم أنّ عالمها سيكون أصغر من عالم The Witcher 3: Wild Hunt المُبهر. مؤخراً علمنا أيضاً أنّ مدة الزمنية التي تحتاجها لإنهاء القصة ستكون أقصر من عنوان استديو CD Project RED السابق إلا أنك ستتمكن من لعبها عدة مرات لتجربة جميع المسارات الموجودة.

ستصدر Cyberpunk 2077 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس في الواحد والعشرين من أبريل عام القادم وغالباً ما ستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم. جميعنا ننتظرها على أحر من الجمر، فما رأيكم انتم بالصورة الأولى لخريطتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock