اليك افضل 5 مودات لاضفاء الحياة الواقعية للعبة GTA V..

لا تزال لعبة GTA V تؤدي اداء مبهرا للغاية خصوصاً على اجهزة الحاسب الشخصي التي تسمح للعبة بالاداء بشكل مثالي بفضل المودات المتوفرة، لذلك سنتحدث اليوم عن افضل 5 مودات واقعية متوفرة للعبة حاليا.

مودات الحياة الواقعية للعبة GTA V متنوعة وعديدة منها ما يضيف الاحساس الواقعي مثلا للشعر او الوجه الخاص بالشخصيات او حتى المركبات وغيرها، ادناه سنعرفكم على افضلها مع روابط التحميل، كالعادة وبلا اية اطالة لنبدأ..

1- مود نمو الشعر الديناميكي الواقعي

عندما صدرت اللعبة في عام 2013 لم تقدم الكثير من الحياة الواقعية او عناصرها، لكن احد المعدلين تمكن من اضافة مود يسمح للشعر بالنمو تلقائيا مع مرور الوقت لشخصيات اللعبة الثلاثة، طبعا هذه الخاصية قامت روكستار بإضافتها في لعبة Red Dead Redemption 2، يمكنكم الان اضافتها لنسخة الحاسب الشخصي.

رابط التحميل

2- مود الصيد

نشاط الصيد او ما يتعلق به من مهارة معدوم بشكل كامل داخل العاب سلسلة GTA، لكن كالعادة المعدلين حول العالم بخبرتهم تمكنوا من تعديل مود يسمح بإضافة هذه المهارة او النشاط داخل اللعبة الحالية، هو امر جانبي يسمح لك بالتمتع عندما لا تريد اداء المهام او لعب طور الاونلاين.

رابط التحميل

3- مود ملئ المركبات بالوقود

في اللعبة تمتلئ المدن بمحطات الوقود التي لا يمكن الاستفادة منها للاسف، لكن بفضل احد المودات يستطيع اللاعبين الان الاستفادة منها لجميع المركبات التي تسير بالوقود او الهجينة او حتى تلك التي تسير على الكهرباء، نعم هذا صحيح..

رابط التحميل

4- مود شراء العقارات والكراجات

هذا المود مخصص لطور القصة الخاص باللعبة فقط، حيث يسمح للاعبين بشراء مختلف العقارات والكراجات وامتلاكها، بل حتى التفاعل معها، يمكنكم مثلا الاتصال بشركة مخصصة لنقل مركبتكم من اي مكان الى كراجكم الخاص والمزيد حتى، وهذا امر واقعي بحق..

رابط التحميل

5- مود تقمص ادوار الشخصيات، RP

واحد من افضل المودات على الاطلاق للعبة ان لم يكن الافضل، مود يسمح لك بتقمص اي شخصية تريد في عالم اللعبة، يمكنك ان تصبح مدير، موظف، مغني، عازف، راقص واي شيء اخر، ايضا يمكنك ان تصبح سارق مثلا وتنهب المحلات والمصارف وغيرها..

رابط التحميل 

هذه متابعينا هي افضل مودات الحياة الواقعية المتوفرة للعبة على اجهزة الحاسب الشخصي، تخيل ان تمتلكها جميعها في اللعبة في آن واحد، ستعيش المعنى الحقيقي فعليا للحياة الواقعية داخل لعبة ليس بالعافية بل هي تحفة من تحف شركة روكستار، اي المودات اعجبكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى