فرصة الحصول على 100 نقطة من برنامج PS Stars بسهولة، إليك الطريقة..

مع إنطلاق برنامج المكافآت الخاص بشركة سوني PS Stars، يبحث اللاعبون دائما عن فرصة لكسب النقاط السهلة. يوجد حاليًا طريقة بسيطة لكسب 100 نقطة بشكل سريع من خلال تجربة ألعاب البلس الخاصة بالشهر الجاري.

تستخدم نقاط برنامج PS Stars في الحصول على ألعاب مجانية وكذلك الحصول على رصيد PSN يمكن استخدامه للشراء من متجر بلايستيشن. لكي تحصل على 100 نقطة الآن، سيتوجب عليك فقط تجربة أي لعبة من ألعاب البلس الخاصة بالشهر الجاري. إذا قمت بذلك ستحصل على 50 نقطة. أما إذا كنت تمتلك إشتراك Premium من خدمة البلس يمكنك تجربة لعبة The Messenger أو Child of The Light للحصول على 50 نقطة أخرى اضافية.

هناك فرصة أخرى للحصول على 50 نقطة أخرى، وهي أن تقوم بتجربة الألعاب التالية قبل الخامس عشر من الشهر الجاري:

احصل على 50 نقطة اضافية من برنامج PS Stars

  • Tetris Effect.
  • Trin 4.
  • Moving Out.
  • Dead By Daylight.

جميع العناوين المذكورة متواجدة في فئات خدمة البلس، أما برنامج بلايستيشن ستارز فيعد فرصة جميلة للحصول على ألعاب مجانية. مثلًا إذا قمت بتجمع 1250 نقطة ستحصل على رصيد 5$ للشراء من متجر بلايستيشن الرقمي. وإذا جمعت 5000 نقطة ستحصل على 20$ للشراء من متجر بلايستيشن الرقمي.

وهناك نقاط معينة يجب جمعها للحصول على ألعاب كبيرة مجانًا مثل Sekiro Shadows Die Twice وغيرها. فما الذي تنتظره، سارع بالحصول على هذه النقاط السهلة قبل فوات الأوان.

نذكر أن برنامج المكافآت بلايستيشن ستارز متاح في جميع حسابات بلايستيشن ما عدا الحسابات السعودية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button