تسريب موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok عبر متجر بلايستيشن..


لدينا العام القادم الكثير من العناوين الحصرية التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن ولكن اكثر العناوين المرتقبة هي لعبة God of War Ragnarok التي لم تحصل حتى الان على تاريخ محدد للاطلاق سوى انها قادمة في 2022 لكن يبدو ان الامر سيتغير قريباً.

حسب بيانات شبكة بلايستيشن التي تم رصد تحديث جديد لها من قبل حساب PlayStation Game Size فقد ظهرت لعبة God of War Ragnarok في تحديثات الشبكة الجديدة ولكن الملفت في الامر انه ظهر ايضا موعد الاطلاق الذي سيكون 30 سبتمبر (9) من العام القادم 2022.

حسناً، هذا سيأخذنا في اتجاهين الاول هو اما ان يكون هذا الموعد هو مجرد حجز مكان Placeholder ليس اكثر رغم اننا تعودنا ان تكون الحجوزات تأتي في تاريخ 30 او 31 ديسمبر من العام وهذا امر يجعلنا نضع علامة استفهام حول هذا التاريخ وينقلنا الى الاتجاه الاخر.

سوني لديها عدد من الحصريات الكبيرة التي ستصدر في النصف الاول من العام القادم ابرزها لعبة Horizon Forbidden West التي ستصل الى الاسواق العالمية في شهر فبراير (2) القادم وربما لن يتم نشر اي تحديثات حول لعبة God of War Ragnarok لفترة من الوقت بعد اطلاق Horizon لاعطاء فرصة التسويق.

بعد اطلاق لعبة Horizon بعدة اسابيع او ربما اشهر قد يتم الاعلان عن موعد لعبة God of War Ragnarok الذي يتوقع بشكل كبير ان يكون في النصف الثاني من العام القادم وهذا يجعل تاريخ 30 سبتمبر كما هو مسرب في البيانات موعد منطقي.

ايضا لاحظنا ان 30 سبتمبر يصادف يوم جمعة وهو يتماشى مع عادة سوني وشركات نشر الالعاب لاطلاق عناوينها الكبيرة AAA الذي يكون في العادة اما يوم ثلاثاء او يوم جمعة من الاسبوع.

بالطبع مصدر هذه البيانات كما اسلفنا يمتلك مصداقية كبيرة كونه يعتمد على اداة تراقب تحديثات بيانات شبكة ومتجر بلايستيشن وايضا اكس بوكس ويمتلك مصداقية عالية في دقة ما يتناقله من تسريبات لذلك قد يكون هذا الموعد صحيح لما لم يحدث تغير او تأجيل لاطلاق اللعبة.

ابقوا معنا للمزيد من المعلومات، وحتى ذلك الموعد شاركونا ارائكم وتوقاتكم حول موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok المسرب ومدى منطقيته؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى