رسميا Assassin’s Creed Rogue Remastered قادمة لاجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان مع دعم للغة العربية..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered تتوفر في 20 مارس 2018 / 4 رجب 1439 مع دعم لترجمة النصوص بالعربية حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

ستتضمن إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered كافة المحتويات القابلة للتحميل من اللعبة الأصلية: مهمتين إضافييتين (The Armor of Sir Gunn Quest و The Siege of Fort de Sable)، بالإضافة إلى حزمتي Master Templar و Explorer، واللتان تتضمنان أسلحة ومواد تخصيص وأزياء خاصة، من بينها زي بايك الشهير من لعبة Assassin’s Creed Origins.


بعد صدور مجموعة Assassin’s Creed The Ezio Collection، والتي أحضرت جميع مغامرات إتسيو إلى الجيل الحالي، تأتي إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered لتغني مكتبة السلسلة على الجيل الحالي والتي ستتألق بدقة 4K على جهازي بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس  (وبدقة 1080p على جهازي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان).

وبفضل الدقة العالية والتفاصيل والبيئة المحسنة وزيادة دقة الظلال وغيرها الكثير من المؤثرات البصرية الأخرى التي توفرها الإصدارة، تقدم Assassin’s Creed Rogue Remastered تجربة لعب أكثر جمالاً وجذباً والتي تدعو محبي السلسلة واللاعبين الجدد على حد سواء لاستكشاف أو إعادة استكشاف مغامرات شاي في القرن الثامن عشر في أمريكا الشمالية.

وكانت قد صدرت Assassin’s Creed Rogue بالأصل على جهازي بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 في 2014، وهي تروي قصة شاي باتريك كورماك الفريدة، العضو الجريء والشاب في أخوية الأساسن والذي يخضع إلى تحول مظلم وبطيء من أساسن إلى فارس معبد متجهم وملتزم يطارد أخوته السابقين. وينطلق اللاعبون في رحلات تأخذهم من مدينة نيويورك الجميلة إلى وايلد ريفر فالي والمياه الباردة الجليدية في شمال الأطلسي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock