هذا التطبيق يسمح لك بضبط خصائص ذراع DualSense بواسطة هاتفك المحمول..

خصوصا Adaptive Trigger..

يتيح تطبيق جديد لأجهزة iPhone و iPad لمالكي وحدة التحكم DualSense لجهاز PS5 تخصيص تجربة أزرار Adaptive Triggers في وحدة التحكم.

تقدم DualSense الخاصة بجهاز PS5 ، العديد من الميزات الجديدة، مثل المشغلات التكيفية Adaptive Triggers، التي التي تعمل على ضبط شد الأزرار الخلفية Triggers، مما يجعل الضغط عليها متجاوب مع وظيفته أثناء اللعب.

لا توجد طريقة رسمية لاختبار DualSense بشكل يدوي وضبطه على PS5. لحسن الحظ ، فإن تطبيق PS5 Controller Trigger Test سيساعدك في ذلك، مما يسمح لك بالتلاعب بتأثيرات الزناد المختلفة على وحدة التحكم DualSense ، من بين أشياء أخرى كثيرة يوفرها لك.

ستحتاج إلى توصيل DualSense الخاص بك بالجهاز المحمول بعد تثبيت التطبيق عليه. بعد ذلك واجهة المستخدم مباشرة وتمنحك الوصول إلى بعض الخصائص التي يمكن التعامل معها، مثل مقدار عمر البطارية والقدرة على تغيير لون الضوء على وحدة التحكم DualSense ، وبالطبع، التعديل على شدة تاثير Adaptive Triggers في ازرار L2 و R2.

خيارات ضبط ازرار Triggers في التطبيق قوية. يمكنك اختبار الاهتزاز وتاثير السلاح الرجعي على ازرار L2 و R2 في وحدة التحكم. إذا كنت ترغب في اختبار الاهتزاز على الازرار، فيمكنك ان تضع معيار الضبط لشدة التأثير قبل تفعيلها بحيث يمكنك اختبارها عن الضغط على ازرار L2 و R2. بينما يمكنك ايضا اختبار شدة التاثير لكل زر بشكل منفرد.

رحاب محبوب، مطورة التطبيق البالغة من العمر 20 عامًا قالت لموقع IGN:

كنت أرغب دائمًا في اختبار تأثيرات تشغيل Dualsense المختلفة والتلاعب بها. لكن لا تستخدمه العديد من الألعاب هذه الخصائص، وعندما تفعل ذلك، فإنها غير قابلة للتخصيص.

تبلغ تكلفة التطبيق 1.99 دولار وهو متاح عبر متجر App Store لاجهزة ابل فقط، وعلى الرغم من عدم وجود خطط لجلب التطبيق إلى اجهزة Android ، قالت محبوب إنها ترغب في تعلم كيفية البرمجة لانظمة Android في البداية.

يمكنك شراء تطبيق PS5 Controller Trigger Test من خلال متجر App Store عبر الرابط التالي. ومشاركتنا انطباعك حول التجربة في قسم التعليقات بالاسفل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى