كابكوم: ريميك Resident Evil 2 جعل عملية تطوير ريميك Resident Evil 3 اصعب..

بينما يترقب مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر صدور ريميك لعبة Resident Evil 3 تخرج شركة كابكوم بالكثير من التصريحات المتعلقة بعملية التطوير الخاصة بهذا العنوان المنتظر, و لكن السؤال الابرز هو كيف اثر ريميك لعبة Resident Evil 2 على ريميك الجزء القادم..!

خلال مقابلة اجرتها مجلة EDGE مع احد ممثلي شركة كابكوم تحدث فيها عن مجريات عملية التطوير الخاصة بريميك لعبة Resident Evil 3 القادمة و ما اثر بها كالاتي:

الطريقة الافضل لاخذ ما تعرفه و تبرعه فيه هي استخدام الاصل دائما و اضافة المميزات عليه لكي تعود للشعور بما مررت به سابقا و افضل حتى, هذا ما فعلناه مع نسخ الريميك من الان الا ان ريميك لعبة Resident Evil 2 جعل الامور اصعب من ناحية التفاصيل و الاضافة على القصة الاصلية في الريميك القادم.

المتحدث الرسمي باسم الشركة اخبر المجلة عن مثال لتصريحه بالأعلى قائلا, مثلا مستر X بنسخته المحدثة في الجزء الثاني كان جاهزا كموديل لوضعه في الريميك القادم و لكن ما اضطروا لفعله هو اضافة بعض الحركات الجديدة لكي تجعله بنسخته الجديدة و هي النميسيز, اذا ما يقوله المتحدث هنا هو ان الريميك احتاج لريميك اخر حتى يخرجوا بالنتيجة المرجوة.

على اية حال, معلومات جميلة  و مبشرة بالخير نسمعها و نقرأها يوما بعد يوم عن الريميك القادم و التي تزيد حماسنا له و نذكر بأنه قادم في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, توقعاتكم لاداءه من حيث المبيعات عندما يصدر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button