إعلان تشويقي للعبة كرة القدم القادمة United Football League يكشف موعد ظهورها الأول ..

من منا لا يتذكر الإعلان عن لعبة كرة القدم الجديدة كلياً والتي تحمل اسم United Football League أو اختصاراً UFL من تطوير Strikerz Inc وذلك خلال حدث Gamescom في نسخته الأخيرة، حيث شهدنا لأول مرة لعبة كرة طموحة يترقبها عشاق ألعاب كرة القدم بشدة، ولكي تنافس سلسلة Fifa أو eFootball – PES 2022.

قبل قليل أصدر الحساب الرسمي للعبة عرض تشويقي جديد يؤكد من خلاله على أن لعبة UFL ستحصل على أول استعراض لطريقة اللعب بشكل رسمي في تاريخ 27 من الشهر المقبل، والذي سيتزامن مع نهاية شهر يناير العام المقبل.

اعلان

ستقدم اللعبة الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA، واستخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

لقد تم تطوير لعبة UFL باستخدام محرك Unreal Engine والذي استمر تطويرها لمدة خمسة سنوات على حد تصريح المطور، وستقوم بتبني مفهوم اللعب العادل كما أشارت في اعلاناتها، وستقدم تجربة لعب مجانية وضمان عدم تفوق أي لاعب على الآخر بطرق تسويقية كما يحدث في ألعاب كرة القدم الشهيرة التي نعرفها جميعاً.

لا يوجد الكثير من المعلومات حتى الآن سوى عدد من لقطات الشاشة لملعب ويستهام وكذلك بعض الفيديوهات القصيرة من داخل محرك اللعبة، وكذلك وجوه اللاعبين مثل فيرمينو وكذلك زييشكنو، وستكون دوري كرة قدم عالمي مجاني عبر الإنترنت، حيث استخدام مهاراتك هي الشيء الهام في عالم الساحرة المستديرة، وقد تنجح في تغيير مفهوم ألعاب كرة القدم إلى الأبد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار