يبدو أن لعبة GTA 6 على بعد أسابيع قليلة من فتح الطلبات المسبق لها

لم تظهر GTA 6 بشكل رسمي إلا في إعلانها الأول لشهر ديسمبر، وهو العرض الدعائي الذي دخل التاريخ بعدد مشاهدات غير مسبوقة في الصناعة من خلال منصة يوتيوب، ولكن في ظل عمل روكستار النشط على اللعبة، الشركة تعمل تقوم ببعض الخطوات المثير للجدل تسويقيًا.

تمت إضافة GTA 6 إلى قسم الألعاب في Rockstar Games، تعرض الصفحة الآن لافتة تحمل العنوان و البطلة “لوسيا” مع “جيسون“، وهي الصورة الفنية الرسمية للعبة، حيث أعرب اللاعبون عن سعادتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص هذه الإضافة، مع تواجد تأكيد على موعد الإصدار باللافتة “2025”.

عند النقر على اللافتة، يتم توجيه المستخدمين إلى صفحة مخصصة على موقع Rockstar Games حيث يمكنهم التعمق في عالم GTA 6، توفر الصفحة العرض الترويجي الأول، مما يوفر لمحة اللعبة بالإضافة إلى ذلك نرى عبارة “مرحبًا بك في “ليونيدا”، الصفحة لا تقدم أي معلومات أو لقطات جديدة لكنها تعطي فكرة عن الحالة التي ستكون عليها اللعبة الأكثر انتظارًا على الإطلاق.

من المفترض أن نعلم المزيد عن موعد الإصدار المحدد للعبة GTA 6 في وقت ما خلال العام الحالي، ونتوقع أن العرض الترويجي الثاني للعبة هو المقطع المناسب للكشف عن موعد الإصدار المحدد.

GTA 6

أشارت التقارير أن الشركة أرسلت إلى جميع المطورين للعمل في الشركة على اللمسات الأخيرة للعبة قبل إطلاقها المفترض في ربيع العام المقبل، وهذا يؤكد أن اللعبة لن تحصل على تأجيل بسبب الإجراءات السريعة للشركة حاليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button