مقارنة غريبة بين لعبة God Of War Ragnarok وفيلم شريك..

يتشوق مجتمع اللاعبين لأي اعلان او خبر او عرض جديد يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok، عنوان سوني القادم العام المقبل والذي يعدنا بنهاية حتمية ملحمية مناسبة لجزء رائع صدر قبل ثلاثة اعوام، لكن بعض اللاعبين يقومون بمنح انفسهم الصبر من خلال اكتشاف بعض الاشياء الخاصة باللعبة من خلال عروضها السابقة، او حتى عمل مقارنات معينة.

احدهم قام بعمل مقارنة جميلة، بين لعبة God Of War Ragnarok وفيلم شريك، المقارنة كانت تتعلق بإيجاد مشاهد متشابهة بين الفيلم واللعبة خصوصا وان الشخصيتين الرئيسيتين فيهما متماثلة في الطول والاداء، لكن الفريق ان كريتوس عصبي ولا يمزح بينما شريك يجمع بين العصبية والمزاح ولكن طبيعته في الاصل شريرة كونه “غول” تهابه جميع المخلوقات.

اعلاه نجد المشاهد المتشابهة في الاخراج والتصوير بين اللعبة والفيلم كما وجدها احد اللاعبين حيث شاركها معنا عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ليرينا ان صناعتي الافلام والالعاب متقاربتين تماما في المناصب والوظائف، شاهد ايضا كيفية اختلاف زوايا الكاميرا وتنوع الاضاءة من مكان الى اخر.

لماذا اختار هذا اللاعب فيلم شريك للمقارنة مع اللعبة عن دونه من الافلام الاخرى، السبب يكمن في تشابه حجم الشخصيات مع بعضها البعض وايضا تشابه في القصص من حيث الانقاذ، الهروب، اداء المهمات وحتى تلك اللحظات المؤثرة وغيرها، هل تجد عزيزي المتابع ان هذه المنتجات الترفيهية متشابهة فعلا وما هو رأيكم بهذه المقارن في مشاهد اللعبة والفيلم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button