يوبي سوفت تستعد لاطلاق 5 عناوين للجيل الجديد حتى مارس 2024

اكد الناشر الفرنسي يوبي سوفت انها تستعد لاطلاق ما لا يقل عن 5 عناوين كبيرة خلال السنة المالية القادمة 2023 – 2024. خلال هذه الفترة الزمنية تستعد ايضا الشركة لاصدار العديد من العاب الهواتف المحمولة التي تم الكشف عن بعضها بينما ما زال بعضها تحت التطوير دون اي اعلانات.

تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي اعلنت فيها الشركة الفرنسية عن الغاء تطوير عدد من العناوين الغير معلن عنها، بينما ستعمل على توفير ما قيمته 200 مليون دولار من ميزانية تطوير الالعاب الحالية.

يوبي سوفت اكدت ايضا انها ستضع تركيز استديوهاتها على عناوينها الكبيرة المعروفة والاستثمار بها بدل من تقديم عناوين جديدة كلياً. وحسب بعض المصادر سوف تقوم الشركة باصدار العناوين التالية خلال السنة المالية الجديدة.

العاب يوبي سوفت القادمة

  • لعبة Assassin’s Creed Mirage
  • لعبة Avatar: Frontiers of Pandora
  • لعبة Skull and Bones
  • لعبة Tom Clancy’s The Division Heartland
  • لعبة xDefiant

ايضا ظهرت بعض المعلومات عن مشروع Project Orlando الذي يتوقع ان يكون ذو علاقة بلعبة السيارات The Crew. لكن في الوقت الذي لا يوجد فيه اي معلومات حول المنصات التي يستهدفها هذا المشروع، يعتقد انه سيكون لعبة منافسة للعبة Forza Horizon لذلك نتوقع ان يكون موجه لمنصات الجيل الجديد.

ايضا سيكون لدى يوبي سوفت عدد من العناوين المنوعة التي ستصدر على الهواتف الذكية خلال السنة المالية الجديدة والتي ستكون كالتالي:

  • لعبة Rainbow Six Mobile
  • لعبة The Division Resurgence
  • مشروع لعبة Assassin’s Creed Jade
  • مشروع لعبة Assassin’s Creed Netflix collab

الملفت في القائمة المقترحة بالاعلى هو انها لا تظهر بعض العناوين المعلن عنها منذ مدة طويلة ابرزها لعبة Beyond Good and Evil 2 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير مؤخراً. ايضا لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake التي تم اعادة العمل عليها بعد ردود الافعال السلبية للاستعراض الاول للعبة العام الماضي. ايضا لا ننسى لعبة Star Wars التي يعمل عليها استديو Massive والتي على ما يبدو لن ترى النور قبل 31 مارس 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button