العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022 متاحة الان للتحميل، اليكم القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي، اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي فعليك الانتظار حتى بعد الساعة 6:00 من مساء اليوم الثلاثاء لتحميل العاب هذا الشهر الجديدة.

يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المجانية لمشتركي الخدمة لهذا الشهر بالاسفل، بينما نذكر ان العاب الشهر الماضي ديسمبر 2021 غير متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي.


كالمعتاد فقد كشفت سوني اليوم الاربعاء الاخير لشهر ديسمبر عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022 بعد ان تم تسريبها منتصف الشهر الجاري حيث والتي تتضمن 3 عناوين كالتالي.

تحديث 29 ديسمبر 2021: بلايستيشن السعودية تؤكد استبدال لعبة Persona 5 Strikers بلعبة How to Survive 2 على اجهزة بلايستيشن 4 كون لعبة Persona 5 Strikers لم تحصل على تصاريح النشر على اراضي المملكة العربية السعودية وبهذا تصبح قائمة الالعاب لمشتركي الخدمة كالتالي:

Image

العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022

  • DIRT 5 (PS5 و PS4)
  • Deep Rock Galactic (PS5 و PS4)
  • How to Survive 2 (PS4 في المملكة العربية السعودية فقط)
  • Persona 5 Strikers (PS4 لجميع المناطق ماعدا المملكة العربية السعودية)

تعتبر هذه العناوين (في حال صحت هذه التسريبات، بالطبع هي كذلك) بداية قوية لعام 2022 حيث تعتبر لعبة سباق السيارات والرالي DIRT 5 واحدة من افضل الالعاب التي قدمت تجربة رائعة خاصة على الجيل الجديد ويبدوا انها ستكون اللعبة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 في الباقة الجديدة لذلك استعد لتجربة مميزة جدا تشعرك بقوة الجيل الجديد الى حد كبير.

ايضا تعد لعبة Persona 5 Strikers واحد من افضل العاب السلسلة التي يمكنك ان تخوض من خلالها مغامرة ملحمية قصصية ربما تجعلك تتعلق بالسلسلة بشكل كبير وننصح من لم يقوم بتجربة اي من اجزاء السلسلة من قبل ان يقوم بتجربة هذا الجزء المجاني.

العاب بلايستيشن بلس من المفترض ان تكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 5 يناير 2022 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للحسابات العربية وبعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للحسابات الامريكية.

نذكر انه خلال هذه الفترة وحتى ظهر يوم الثلاثاء القادم ستكون فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر 2021 والتي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

العاب بلايستيشن المجانية لشهر ديسمبر 2021:

  • Godfall Challenger Edition (بلايستيشن 5)
  • Mortal Shell (بلايستيشن 4)
  • Lego DC Super-Villains (بلايستيشن  4)

شاركنا رايك في العاب شهر يناير 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار