شركة Riot Games تمنع موظفيها من تحقيق الدخل من صناعة المحتوى

القيود الجديدة لم تعجب اللاعبين!

جدلد جديد يخوضه رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشاط القاعدة الجديدة التي قدمتها شركة Riot Games بشأن موظفيها، ومؤخرًا تم منعهم من تحقيق الدخل من المحتوى المخصص لألعاب الشركة، وهذا معناه أنهم لم يعد بإمكانهم جني الأموال من بث مقاطع أو محتوى بشكل عام عن ألعاب مثل League of Legends و Valorant وغيرها المزيد.

على الرغم من أن المطورين أنفسهم لم يعارضوا القواعد بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن اللاعبين جاءوا للدفاع عنهم على الإنترنت. يعتبر الكثيرون أن هذا الشرط الجديد ليس ذكيًا كفاية لأن بعض الموظفين مثل Mortdog و August يحظون بشعبية كبيرة وتقدم إعلانات مجانية لهذه الألعاب، ويوافق معظم الأشخاص تقريبًا على أنه لا يستحق منع أي موظف في Riot Games من كسب المال خارج عملهم.

لقد جمعت المناقشة على Reddit بالفعل أكثر من 1000 تعليق وأكثر من 7000 إعجاب في يومين فقط، ولكن إدارة شركة “ريوت غيمز” لم تعلق بعد على الأمر، ولكننا نرى أنه شيء يستحق التفكير خصوصًا وأن صناعة الأشخاص محتوى لألعاب شركته شيء بمثابة دعايا وإعلانات دون مجهود إضافي من الشركة وسيحقق المنفعة على كل الجوانب بسبب المحتوى البسيط.

Riot Employees are no longer allowed to monetize their streams when they’re streaming Riot’s games
byu/MuffinLoL inleagueoflegends

اخبرنا عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه، هل تعتقد أن هذا القرار سيؤثر بالإيجاب على Riot Games، أم تتوقع تواجد فرصة لعودة الأمور إلى مجراها بعد إنزعاج اللاعبين من الأمر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button