شجرة المهارات في Horizon Forbidden West تتيح للاعبين الاختيار من بين ستة أنماط لعب

لم يتبقى سوى شهر ونصف على صدور لعبة الأكشن والمغامرات الشيقة Horizon Forbidden West على PS5 و PS4، وفي كل مرة نقترب من صدورها، نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الحصرية المتميزة لشركة سوني، حيث ظهرت المزيد المن التفاصيل الجديدة حول شجرة المهارات التي ستتمتع بها “آلوي” من اجل أن تضيف المزيد من المتعة والتحدي في اللعب.

تظهر شجرة المهارات الجديدة أكثر اتساعاً مما كانت عليه في أحداث الجزء الأول من اللعبة، والتي تبدوا بأنها ضخمة وتعطي اللاعب العديد من الخيارات في نهجها من أجل الاستفادة منها، حيث سيكون هنالك ستة مسارات مختلفة لأسلوب اللعب، كل أسلوب يتميز بطريقة لعب مختلفة عن الآخر، وإعطاء حرية أكبر للاعبين بالتحكم بشخصية “آلوي” وطريقة تعاملهم مع المواقف المتنوعة داخل اللعبة.

شبكة المهارات الجديدة ستتكون من شجرة المحارب التي ستركز على الهجمات القتالية والمهارات الخاصة، وشجرة الفخاخ التي ستركز على المهارات الخاصة بالمصائد، وشجرة البقاء التي ستركز على الصحة ومهارات جميع وتجميع الموارد، وكذلك شجرة المتسلل التي ستركز على خيارات التخفي، وشجرة الصياد التي سوف ركز على قدرات “آلوي” في الصيد والاقتناص، وأخيرًا شجرة Machine Master أو “التمكن من الآلة” وهي ستساعدك على تطوير مهارات القرصنة والقدرات الموجهة نحو الوحوش الآلية.

أهم شيء أن اللعبة لا تجبرك على اتباع شجرة معينة بحد ذاتها، وهذا سيسمح بالتأكيد على دمج المهارات مع بعضها البعض، حيث ان مجموع المهارات لكل شجرة يتراوح ما بين 20 الى 30 مهارة، ولكل شجرة مهارات حركة Valor Surge المتميزة في لعبة Horizon Forbidden West، وهنالك دروع عالية المستوى يمكنها رفع المهارات بنسبة تصل إلى 300٪، مما يعني أن كل عتاد داخل اللعبة يتطلب بعض التخطيط من قبل اللاعب.

وفيما يتعلق بأزياء “آلوي” فهمي تمتلك عناصر مختلفة لمقاومة أنواع متنوعة من الضرر والتي يمكن بعد ذلك زيادتها من خلال تعديلات إضافية التي بإمكانك تنفيذها، وبإمكانك شراء الدروع المتنوعة من العديد من التجار، العديد منها يسمح بدفع بعض المهارات إلى أقصى حدودها، وبعضها يقاوم النيران والصقيع والعديد من الخصائص التي تسمح باستخدامها في مواقف مختلفة خلال اللعبة.

سوف تصدر لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 4 والجيل الجديد بلايستيشن 5 يوم 18 فبراير من عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button