لاعب يكتشف تخلي مطوري لعبة GTA 4 عن “العبّارات” وحذفها من النسخة النهائية..

بعد سنوات طويلة من اطلاق لعبة GTA 4 يبدو ان مازال هناك المزيد يمكن للاعبين اكتشافه في عالم اللعبة التي تعد من بين افضل اجزاء السلسلة حتى الان, احدهم تمكن مؤخرا من اكتشاف مرفأ مدمر مخصص لعبارات الفاريتيل التي على ما يبدو انه تم حذفها من اللعبة قبل اطلاقها.

الامر بدأ عندما قام هذا اللاعب Badger Goodger بالتحري عن مرفأ العبارات الذي ظهر في احد عروض لعبة GTA 4 الترويجية قبل اطلاقها ولكن لم يتواجد في النسخة النهائية منها وخلال بحثة تمكن من الوصول الى احد المرافئ المائية التي يتوقف عندها الكثير من شخصيات NPCs و حتى رجال الشرطة تجدهم موزعين بطريقة توحي بانهم ينتظرون وصل شيء ما كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

اللاعب حاول ان يستكشف المكان لكنه لم يجد اي من العبارات ولكن الصورة والمكان يعكس بالفعل صورة المكان الذي ظهر في العرض وكانت هناك عدة عبّارات تقف فيه وهنا جاء السؤال التالي, اذا كانت هذه هي نقطة انطلاق هذه العبّارات فين هي نقطة وصولها.

بدأ هذا اللاعب بالبحث حول المدينة وبالقرب من شواطئ المياه حتى وصل الى المكان الذي يعتقد انه مرفأ الوصول للعبارات ولكن لم يتمكن من الدخول اليه كونه ليس مكتمل التطوير فلجأ الى احد اصدقائه الذين يستخدمون مودات للدخول الى المكان وتمكن بالفعل استكشافه حيث كان المكان خالي ولكنه مجهزة لاستقبال مركبات معينة يعتقد انها العبّارات.

لعبة GTA4 تقدم وسائل نقل مختلفة عبر البر و الجو والبحر ويبدو انه كان من المفترض ان يتيح للاعب استخدام هذه العبّارات ولكن على ما يبدو انه تقرر الاستغناء عنها في المرحلة الاخيرة من اطلاق اللعبة وهذا ما يفسر ظهورها في العرض الترويجي بينما لم تتواجد في النسخة النهائية للعبة.

ما رايكم في نظرية هذا اللاعب وهل تعتقد ان اضافة هذه العبّارات كانت ستعطي اللعبة توسع اكبر في التنقل فيها وربما متعة اكبر للاستكشاف و التجول بين مرافئها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى