لعبة Mortal Kombat HD Trilogy تصل حتى الآن الى 15000 توقيع

قبل عدة أعوام قام Warner Bros بإلغاء مشروع طموح يحمل اسم Mortal Kombat HD Trilogy، وهي عبارة عن ثلاثية تتكون من الأجزاء الأولى للسلسلة القتال الدموية الشهيرة القتال مميت “Mortal Kombat“، حيث كان الأب الروحي لهذه السلسلة متمحس للغاية لهذا المشروع، إلا أن الناشر Warner Bros قام بإلغائه بشكل نهائي، بحجة ان تكاليف المشروع ستكون كبيرة، وليست متأكدة من ضمان مبيعاته بشكل جيد.

على كل حال فعشاق السلسلة كثيرون، ومن بينهم مجموعة من المطورين يعملون في استديو مستقل يحمل اسم Eyeballistic، والذي أكد بشكل رسمي بأنه سيتولى العمل على إعادة هذا المشروع الى الحياة مرةً أخرى، ولكن فقط يأمل في أن يوفق المالك للعلامة التجارية Warner Bros على هذا الأمر.

وقد شاركنا فريق التطوير في أكثر من مناسبة الكثير من لقطات اللعبة بنسخة HD والذي تم تطويره على محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5، وقد قام بإطلاق عريضة الكترونية من أجل أن يوقع عليها أكبر عدد من محبي اللعبة، من أجل اقناع Warner Bros بالموافقة وإعطاء الضوء الأخضر للاستمرار في تطوير المشروع المُلغى، حيث ذكر Eyeballistic في بيان سابق له:

نحن نخطط بشق الأنفس لإعادة إنشاء كل تفاصيل كل مرحلة وشخصية في صورة ثلاثية الأبعاد بشكل رائع .

بالطبع ستحتوي على حركات الانهاء الموت والوحشية والصداقة والحيوانية ستكون موجودة أيضًا.

ستحصل الشخصيات والمراحل على رفع الوجه إلى دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية من أحداث اللعب من خلال قوة Unreal Engine 5. وسنعمل على إعادة صنع كل الموسيقى من خلال منحها صوتًا سينمائيًا حديثًا يشتمل على أدوات حقيقية .

Eyeballistic

أخيرًا ، يمكنك المضي قدمًا وتنزيل الإصدار الأولي من Mortal Kombat HD Remake. هذه نسخة قديمة حقًا (تستخدم Unity Engine) ومن الواضح أنها لا تمثل جودة المنتج النهائي.

الخبر الجميل أن المطو في الاستديو المستقل Joe Tresca شاركنا نتائج العريضة الالكترونية التي وصلت حتى وقت كتابة هذا الخبر الى أكثر من 15000 توقيع على موقع Change.org، والهدف هو الوصول الى حوالي 100000 توقيع، وقال في تغريدته:

15 ألف توقيع !!! يا رفاق أنتم مدهشون! لقد وعدت بشيء خاص وها هو. لقد قمنا بتحسين شخصية Baraka أيضًا!

Joe Tresca

على كل حال، يبدو أن لعبة Mortal Kombat HD Trilogy لا تزال قيد التطوير من قبل Eyeballistic، والتي أكدت بدورها بأنها قامت بتحسين رسومات اللعبة كما شاهدتم، وستعمل على اللعبة على سرعة 60 إطار في الثانية، ونتمنى بالتأكيد ان توافق Warner Bros على هذا المشروع، وبإمكانكم متابعينا وعشاق السلسلة المساهمة كذلك في حملة التوقيعات من خلال هذا الرابط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button