تخفيضات العناوين الضخمة انطلقت عبر متجر البلايستيشن, جاد اوف وور, GTA5 و المزيد..

يبدو ان ملاحقة تخفيضات متجر البلايستيشن ستوصلنا الى الافلاس في النهاية فمع هذه التخفيضات الجديدة Attack of the Blockbusters التي تتضمن عناوين كبيرة و مميزة لا يستطيع احد ان يغض النظر عنها ابدا.

التخفيضات و كما هو الاسم هجوم العناوين الكبيرة تتضمن عدد لا بأس به من الالعاب الضخمة و المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 مثل لعبة جاد اوف وور التي ستجدها بسعر 39 دولار تقريبا و لعبة GTA5 التي ستجدها بسعر 20 دولار و باتلفيلد 1 ستجدها 12 دولار و الكثير من الالعاب الاخرى المميزة التي تستحق التجربة خلال هذا الجيل متوفرة ضمن الحملة التي ستسمر لمدة اسبوع من الان.

يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة ضمن الحملة من خلال زيارة متجر البلايستيشن الامريكي عبر الرابط التالي.

تخفيضات هذا الاسبوع انطلقت عبر متجر البلايستيشن, جميع العاب شركة يوبي سوفت المميزة..

اطلقت سوني اليوم تخفيضات الاسبوع عبر متجر البلايستيشن الامريكي و رغم ان تخفيضات الاسبوع الماضي تضمنت الكثير من الالعاب المنوعة فهذه المرة تتركز الحملة على العاب شركة يوبي سوفت.

هذا لا يجعل القائمة ضعيفة حيث تحتوي على الكثير من العناوين القوية التي صدرت مؤخرا مثل لعبة اساسينز كريد اوريجين و فاركراي 5 و غيرها الكثير من العناوين المميزة من شركة يوبي سوفت, ايضا اذا كنت مشترك بلس فسوف تحصل على خصم اضافي على جميع هذه الالعاب التي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل متضمنه التخفيض للمشتركين العادين و تخفيض مشتركي خدمة بلس بين قوسين, اطلع على جميع العناوين المخفضة هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button