نائب رئيس استديو Team Ninja يؤكد ان العام 2022 سيشهد قوتنا الكاملة ..

أتمنى أن لا تكون Dead or Alive جديدة ..

Team Ninja احدى الاستديوهات الخمسة المملوكة للناشر الياباني Koei Tecmo يعتبر احد ابرز الاستديوهات الذي قدم لنا في وقت سابق ألعاب شهيرة وناجحة مثل سلسلة النينجا المعروفة Ninja Gaiden، ولعبة Nioh وقتال الساموراي Samurai Warriors والعديد من الألعاب الأخرى، وم المعروف أن الاستديو يعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد عبارة عن لعبة أكشن أحداثها مستوحاه من رواية تاريخية شهيرة من التراث الصيني بعنوان Romance of the Three Kingdoms.

مع اقتراب نهاية هذه السنة، وعلى عادته أجرى مؤخرًا موقع الألعاب الياباني 4Gamer عدة مقابلات مع العديد من المطورين من مختلف الاستديوهات اليابانية، حيث تم طرح العديد من الأسلة للمطورين عن الألعاب والأفلام المفضلة لديهم في عام 2021، بالإضافة إلى سؤالهم عما إذا كان لديهم أي نوع من الرسائل يرغبون في إيصالها إلى جمهور اللاعبين.

يوسوكي هاياشي نائب رئيس Team Ninja المملوك للناشر Koei Tecmo، وهو كذلك أحد الذين أجري معهم مقابلة من قبل 4Gamer، حيث تم سؤاله حول رغبته في توجيه رسالة الى جمهورهم من اللاعبين، وكان رد هاياشي كالتالي:

-خلال العام 2022، أعتقد أنه يمكننا الكشف عن العناوين التي نعمل عليها واطلاقها مستقبلاً، وهي عناوين عملنا عليها لعدة سنوات. ويقترب الانتهاء منها، وبسبب ذلك ستكون شركة Koei Tecmo بقوتها الكاملة خلال عام 2022،

-لذلك نحن نتطلع إلى دعمكم المستمر لاستديو Koei Tecmo خلال العام المقبل.

-نتنمى منكم التطلع إلى عناوين استديو Team NINJA المستقبلية.

-من المحتمل أن نرى أكثر من لعبة واحدة كبيرة من الاستوديو.

يوسوكي هاياشي

Nioh 2

وبما ان نائب رئيس الاستديو ذكر أن الشركة ستكون بقوتها الكاملة خلال العام 2022،  فإن أول ما يبادر في الذهن هو عنوان لعبة النينجا الشهيرة Ninja Gaiden، خاصةً بأنه أحد أبرز العناوين التي صدرت للمطور والناشر معاً، رغم أن العديد من الشائعات في وقت سابق تحدثت حول صحة هذا الأمر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button